العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

ما أسرار زهرة عرفات التي كشفتها لـ "الشريان"... وماذا قالت عن مشكلة الفن بالبحرين؟

أكدت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، أن البحرين تمتلك العديد من الفنانين والمخرجين المبدعين، لكن مشكلة الدراما هناك والإنتاج التلفزيوني، تكمن في ضعف الإمكانيات المادية والتمويل، وعدم وجود منتجين يؤمنون بقيمة العمل الدرامي.

وأضافت من خلال برنامج "الشريان"، والذي يقدمه الإعلامي داود الشريان، ويعرض عبر شاشة "MBC"، قائلة: "الأن المخرجين والفنانين البحرينيين يشتغلون في أعمال خليجية وهناك عدد من المخرجيين البحرينيين تميزوا في الخليج بشكل عام والكويت بشكل خاص".

ونقلت تقارير صحافية اليوم (الخميس) عن لقاء الفنانة البحرينية التي تثير قدراً كبيراً من الجدل زهرة عرفات الكثير من أسرار حياتها للكاتب الصحافي داود الشريان الذي استضافها في برنامجه "مع الشريان" على قناة إم بي سي مساء أمس الاربعاء (21 يونيو / حزيران 2016).

قالت زهرة عرفات إنها من البحرين لكن استقرت في الكويت منذ العام 1997 وكانت سعيدة الحظ بأن دخولها الى عالم الفن كان دخولاً قوياً حيث بدايتها مع الفنان الكبير طارق العلي في المسرحية التي دفعت بها الى قمة عالم الفن "لن أعيش في جلباب زوجتي" لتنهال عليها بعد ذلك العديد من العروض الفنية والمسرحية والتليفزيونية ليس فقط داخل الكويت ولكن في دول الخليج العربي عامة.

تعرضت زهرة عرفات للكثير من الشائعات حول حياتها الشخصية وأزواجها لكنها كشفت للشريان أنها لم تتزوج سوى مرتين فقط، الأولى من والد أبنيها وفاء ومحمد، وكان الزوج الأول من البحرين لكنه توفي سريعاً وترك لها أبنيها لتتزوج مرة أخرى من رجل عماني الجنسية وتنجب منه ابنها عبدالله ومع تزايد حدة الخلافات بينهما انفصلت عنه مؤخراً في هدوء، و هي الآن تعيش مع أبنائها الثلاثة وفاء، محمد وعبدالله في الكويت وترفض الزواج مرة أخرى.

كانت زهرة عرفات اعترفت سابقاً في برنامج ” كلام نواعم ” بمحاولتها الانتحار مرتين بسبب مواقف صادمة لها مع المجتمع و رد فعل الأشخاص من حولها وهو ما سبب لها خيبة الأمل مرات عديدة، حيث كانت محاولة الانتحار الأولى وهي في السادسة عشرة من عمرها، بينما المحاولة الثانية وهي في التاسعة عشرة وكانت حاملاً ولا ترى زوجها كثيراً بسبب مواعيد عمله فأقدمت على الانتحار.

واعترفت زهرة عرفات بأن زواجها الأول من والد ابنيها محمد ووفاء جاء بضغط من أسرتها.

أكدت زهرة عرفات لداود الشريان أنها لم تجري أي عمليات تجميل سوى عملية واحدة لرفع الجفون المتهدلة وقالت إن سر رشاقتها يعود الى انتظامها في ممارسة الرياضة والتي تمارسها منذ كانت في سن الثامنة عشرة دون انقطاع.

وكشفت زهرة عرفات التي وصفها داود الشريان بأنها ارستقراطية الدراما في الخليج العربي أنها تحب الشاورما ولها ذكريات كبيرة معها في طفولتها حيث كان الوالد يصطحبهم الى المطار في آخر كل شهر بعد أن يقبض راتبه لتناول الشاورما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً