العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

خلف وحميدان يتباحثان حول آليات التعاون المشترك

المنامة – وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة بوزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، حيث تم التباحث حول الموضوعات ذات الصلة بمجالات عمل الوزارتين.

وخلال اللقاء تم استعراض مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتباحث حول آليات العمل والتنسيق في إطار تنفيذ برنامج عمل الحكومة والمشاريع الحيوية الهادفة إلى خدمة المجتمع وتنميته، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء واللجان الوزارية فيما يخص عمل الجهتين. كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى أهمية توفير مناخ العمل الصحي والقانوني وبيئة العمل السليمة للعمال، مؤكدين في السياق نفسه ضرورة التوعية والالتزام بقرار حظر العمل وقت الظهيرة خلال فترة الصيف.

وأعرب الجانبان عن تطلعهما إلى المزيد من التعاون والتنسيق بين الوزارتين، مؤكدين في هذا الصدد أهمية التشاور حول المواضيع المشتركة، ووضع الآليات المناسبة لتنفيذ المقترحات والخطط بهدف تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين. وقد حضر اللقاء كل من الوكيل المساعد لشئون العمل محمد الأنصاري، القائم بأعمال مدير إدارة التوظيف حسين الشامي، وكيل شئون البلديات نبيل أبو الفتح، الوكيل المساعد للموارد والمعلومات الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة، أمين عام هيئة التخطيط والتطوير العمراني وائل المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً