العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

كيربر تفوز على فيتوفت في بطولة ويمبلدون

 

تغلبت الألمانية انجليكه كيربر بطلة أستراليا المفتوحة على مواطنتها غير المصنفة كارينا فيتوفت بنتيجة 7-6 و6-1 في مباراة مثيرة للغاية ومتذبذبة المستوى ضمن الدور الثالث لبطولة ويمبلدون للتنس.

وفي ظل أجواء ممطرة بدأت كيربر المصنفة الرابعة والتي بلغت الدور قبل النهائي بنادي عموم انجلترا في 2012 المباراة بصورة جيدة أمام منافستها البالغ عمرها 21 عاما.

ولكن اللاعبتين واجهتا صعوبات في التأقلم مع الرياح الشديدة في مجموعة أولى مثيرة استغرقت ساعة وشهدت كسر الإرسال ست مرات.

ولم تتخط مجموعة كبيرة من ضربات كيربر (28 عاما) الشبكة بينما تجاوزت كرات فيتوفت الخط الخلفي وعانت من تذبذب مستوى ضربات الإرسال وارتكبت ثمانية أخطاء مزدوجة عند الإرسال إجمالا.

وبدا أن كيربر التي تفوقت على الأمريكية سيرينا وليامز لتحقق لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في ملبورن في يناير/ كانون الثاني الماضي أنها استنفدت فرصها بعدما أهدرت أربع فرص متتالية لحسم المجموعة الأولى في الشوط الحاسم.

وفي ظل عدم قدرة أي من اللاعبتين على حسم الأمور فازت كيربر بالشوط الفاصل 13-11 عندما سددت فيتوفت ضربة خلفية تجاوزت الخط الخلفي.

ورغم توقف المباراة مرتين في المجموعة الثانية بسبب تساقط الأمطار كانت الأمور أكثر سلاسة بالنسبة لكيربر التي كسرت إرسال منافستها في الشوط الثاني ومجددا في الفرصة الثالثة بالشوط السادس لتحسم المباراة.

وفي دور 16 ستواجه كيربر اليابانية ميساكي دوي التي فازت الألمانية انا لينا فريدسام 7-6 و6-3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً