العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

اتحاد الكرة السعودي يطالب الاعلام بعدم إثارة ادعاءات التلاعب بنتائج المباريات بالدرجة الأولى

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين (4 يوليو/ حزيران 2016) أنه على علم بالتحقيقات التي تجريها هيئة الرياضة بقضية التلاعب بنتائج مباريات الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الاولى السعودي الموسم الماضي.

وأوضح الاتحاد السعودي في بيان له "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يشير إلى بياني الهيئة العامة للرياضة والمتعلقين بشبهة التلاعب في بعض مباريات دوري الدرجة الاولى للموسم الرياضي المنتهي وما شاب هذا الموضوع من تفسيرات وتحليلات وأحكام قطعية. لذا فإن الاتحاد السعودي يؤكد أنه حال تسلمه للملف المحال من الهيئة سيتم إحالته لجهة الاختصاص في الاتحاد لإصدار القرارات اللازمة لعلاج أي مظاهر للتلاعب والفساد في مباريات الدوري ".

واضاف " كما يهيب الاتحاد السعودي لكرة القدم بوسائل الإعلام المختلفة ألا يتم الخوض في هذا الموضوع كونه منظورا أمام الجهات القضائية حتى إصدار القرارات التي تكفل سلامة الإجراءات ونزاهة المنافسات التي يديرها الاتحاد وتحت مظلته النظامية وادارته الكاملة، مثمنين ثقة الهيئة في قيام الاتحاد بدوره الكامل في تطبيق العقوبات وفقا للوائح والانظمة الانضباطية وبما يحقق درجات النزاهة في المنافسات الرياضية بالتعاون مع الهيئة لتعزيز القيم المبنية علي الاخلاق والتنافس الرياضي الأمثل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً