العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

ميرزا أحمد: «خليجية الشباب» ستقام في قطر أغسطس المقبل

ميرزا أحمد
ميرزا أحمد

أكد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي أن البطولة الخليجية للشباب ستقام خلال الفترة من 24 أغسطس/ آب حتى 2 سبتمبر/ أيلول المقبل في العاصمة القطرية (الدوحة) بمشاركة 5 منتخبات، مشيراً إلى أن اختيار هذه الفترة واللاعبين من مواليد 1997 لتكون البطولة محطة إعدادية جيدة للمنتخبات التي ستشارك في بطولة آسيا للشباب.

وأوضح أن اللجنة التنظيمية توصلت لاتفاق مسبق مع الاتحاد القطري لاستضافة البطولة، مشيراً إلى أن الدول المشاركة هي: قطر (المستضيف)، البحرين، الإمارات، عمان، السعودية، ولن يشارك المنتخب الكويتي في هذه النسخة، وأكد أن الأمانة العامة باللجنة التنظيمية على تواصل دائم مع الاتحاد القطري بشأن البطولة التي ستزيد من احتكاك وانسجام اللاعبين قبل مشاركتهم في بطولة آسيا للشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وستلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن يحصل على اللقب المنتخب الحاصل على أكثر عدد من النقاط، وسيتم تتويج الفرق صاحبة المراكز الثلاثة الأولى، إضافة إلى وجود جوائز فردية وهي المنتخب المثالي، أفضل لاعب، أفضل حارس، هداف البطولة.

وكان منتخب عمان توج بلقب النسخة السابقة التي أقيمت في قطر بعد فوزه على منتخبنا الوطني للشباب بركلات الترجيح في اللقاء النهائي، وحصل منتخبنا على جائزة المنتخب المثالي.

ويستعد منتخبنا للشباب لاحتضان كأس آسيا، وستكون البطولة الخليجية محطة إعدادية جيدة للمنتخب.

العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً