العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

"يد الشواطئ" تتجه إلى المجر للمشاركة بمونديال العالم

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية المملكة فجر يوم غدٍ (الخميس) متوجهاً للعاصمة المجرية بودابيست للمشاركة في بطولة العالم الشاطئية والتي تنطلق في الثاني عشر من الشهر الحالي وتستمر حتى السابع عشر من الشهر نفسه.

ويشارك في المونديال العالمي 12 منتخباً تم توزيعهم إلى مجموعتين ضمت الأولى منتخبات البحرين، قطر، مصر، أوكرانيا، البرازيل والولايات المتحدة الأميركية، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات سلطنة عمان، المجر، استراليا، كرواتيا، أسبانيا والأورغواي.

وتتكون بعثة المنتخب من إداري المنتخب أحمد الناجم والمدرب الوطني عصام عبدالله، وأخصائي العلاج الطبيعي السولفيني جوجيك، بالإضافة إلى 12 لاعباً تم اختيارهم بالقائمة النهائية، وهم حسين القيدوم، عبدالله الزيمور، فهد جاسم، آدم النشيط،  عبدالله علي، محمود علي، جعفر عباس، شهاب موسى، محمد جواد، بلال بشام، علي الحايكي، تميم المولاني.

وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته أمام المنتخب القطري في الفترة الصباحية من اليوم الافتتاحي وفي المباراة الثانية يلاقي منتخب أوكرانيا، ثم البرازيل، ومصر على أن يختتم مبارياته أمام المنتخب الأميركي في الرابع عشر من الشهر لتحديد موقف التأهل إلى الدور الثاني من المونديال.

واقتصر برنامج إعداد المنتخب البحريني على التدريبات المحلية في الملاعب الرملية بالرفاع، وبدأت التدريبات مع انتهاء الموسم الحالي وبصورة مكثفة، اشتملت على الإعداد البدنبي ومن ثم الدخول في التطبيق العملي وطريقة

وسبق لمنتخبنا المشاركة في بطولة كأس العالم لثلاث مرات مضت كانت الأولى في مدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية والثانية في مونديال ريودجانيرو بالبرازيل، فيما كانت مشاركته الأخيرة في العاصمة العمانية مسقط قبل ثلاثة أعوام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً