العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

"الأشغال" تؤكد دعمها ومشاركتها في دوري الشركات

 في اطار التحضير والمساعي الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لضمان نجاح الموسم الجديد، اجتمعت اللجنة برئاسة مازن العمران مع وكيل وزارة الأشغال أحمد الخياط في مبنى الوزارة بالمنامة.

وفي بداية حديثه مع اللجنة نقل الوكيل تحيات وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبدالله خلف، مثنياً على جهود اللجنة المنظمة في المجال الرياضي التطوعي الذي حافظ على استمرارية المسابقة ونجاحها لمدة تجاوزت الثلاثة عقود، متمنياً للجنة التوفيق والنجاح في الموسم الجديد والمواسم المقبلة. وأكد الخياط على أن الوزارة برئاسة الوزير خلف حريصة على دعم أنشطة اللجنة المنظمة لدوري الشركات لكرة القدم، مبدياً رغبة الوزارة بالمشاركة بفريق يمثلها في الموسم الجديد. 

من جانبه بين رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران على أن اللجنة تحتفل هذا العام بمرور 35 عاما على انطلاقة المسابقة التي حصلت دعماً كبير من القطاعين العام والخاص، مؤكداً أن دعم ووقوف الوزارة برئاسة معالي الوزير ووكيل وزارة الاشغال هو حافز ودعم معنوي كبير من أجل تحقيق المزيد من النجاحات. وقدم العمران الشكر الجزيل إلى الوزارة وللمسؤولين على حسن الضيافة والاستقبال والدعم الكبير الذي قدموه للمسابقة.

وقد حضر الاجتماع كلاً من الشيخ محمد آل خليفة مدير عام امانة العاصمة وشوقي المنديل ومحمود الشيباني. وأعضاء اللجنة يوسف سلطان ومحمد ابراهيم ومحمد مرتضى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً