العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

منتخبنا الوطني للتنس يحقق فوزه الأول على منتخب منغوليا

في أولى لقاءاته بتصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الآسيوية

مدينة عيسى - اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

أسفرت قرعة مباريات تصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الآسيوية للتنس المقامة حالياً بالعاصمة الأردنية (عمان) عن خوض المنتخب الوطني لقاءاته ضمن المجموعة أ التي تضم كل من البحرين، الأردن، العراق، منغوليا وطاجيكستان، وفي اليوم للتصفيات حصل منتخبنا الوطني للتنس على راحة، وفي أولى لقاءاته ضد المنتخب المنغولي تمكن من تحقيق فوزه الأول بنتيجة 2/1.

إذ خسر ألياس عبدالرضا مباراة الفردي الأولى ضد لاعب منغوليا رقم 1 بنتيجة 2-6 و 3-6 في أول مبارياته على المستوى الدولي، وتمكن حسن عبدالرضا من الفوز في مباراة الفردي الثانية على اللاعب المنغولي رقم 2 بنتيجة 6-3 و 2-6 و 6-0، وفي مباراة الزوجي الفاصلة تمكن الثنائي البحريني المكون من كل من اللاعبين حسن وعبدالكريم عبدالرضا من الفوز على ثنائي منغوليا بنتيجة 6-3 و 6-1، ومن المقرر أن يقابل منتخبنا الوطني صتحب الأرض والجمهور وذلك في التاسعة من صباح غدا (الأربعاء) على ملاعب التنس بمدينة الحسين الرياضي.

وقد أعرب أعضاء الوفد البحريني عن سعادتهم بالبداية الطيبة مؤكدين أنها تعطيهم حافز ودافع معنوي كبير من أجل تحقيق أفضل النتائج، وأكد اللاعبون البحرينيون بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل مواصلة مشوار الفوز.

وتقام منافسات تصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الأسيوية على ملاعب مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان خلال الفترة من (11 - 16) يوليو/ تموز الجاري.

ويضم المنتخب كل من اللاعبين (يوسف إبراهيم قائد، حسن عبدالرضا جاسم، عبدالكريم عبدالرضا عبدالنبي، إلياس عبدالرضا عبدالنبي) ويرافق الوفد الكابتن المدير الفني للاتحاد البحريني للتنس عصام عبدالعال، ويرأس الوفد عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات محمد علي سلمان.

ويشارك في التصفيات منتخبات البحرين، بروناي، العراق، الأردن، ميانمار، منغوليا، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، طاجيكستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً