العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

مدرب منتخب الجزائر الجديد يصل البلاد ومكافآت مغرية بانتظاره

وصل المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم الصربي ميلوفان رايفاتش في وقت متأخر من مساء أمس (الثلثاء) إلى الجزائر قادما من العاصمة الايطالية (روما) تمهيدا لتسلم مهامه بصفة رسمية.

وأحيط وصول رايفاتش بسرية تامة، إذ عمد الاتحاد الجزائري إلى نقله لمركز سيدي موسى التابع له بعيدا عن أعين وسائل الإعلام.

ويعقد رايفاتش مؤتمره الصحافي الأول غدا (الخميس) بملعب الخامس من يوليو/ تموز الجاري الأكبر في الجزائر بعد اجتماعه برئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة وأعضاء جهازه الفني المعاون، قبل أن يغادر البلاد في اليوم الموالي.

وكان الاتحاد الجزائري أعلن في 26 يونيو/ حزيران الماضي تعاقده مع رايفاتش خلفا للفرنسي كريستيان جوركيف، لكن دون أن يذكر المزيد من التفاصيل، غير أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن عقد رايفاتش يمتد لثلاث سنوات، مع حق الاتحاد الجزائري في فسخ العقد إذا فشل الصربي في بلوغ على الأقل قبل نهائي بطولة كاس أمم أفريقيا المقررة العام المقبل بالجابون، وقيادة محاربي الصحراء إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتقاضى رايفاتش راتبا شهريا يصل إلى 40 ألف يورو، على أن يتلقى مكافأة بـ100 ألف يورو، في حال تتويج المنتخب الجزائري بلقب النسخة المقبلة لكأس أمم أفريقيا، ومكافأة أخرى بـ300 ألف يورو نظير بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً