العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

مصدر باتحاد السلة: مؤكد... الانتخابات في ديسمبر

سيتحدد الموعد في الوقت المناسب

أكد مصدر في الاتحاد البحريني لكرة السلة أن انتخابات مجلس إدارة الاتحاد ستجرى في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وليس في الموعد الأولي المقرر في 18 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال: «تحديد الموعد من حق اتحاد السلة وهو من يختار سبتمبر أو أكتوبر أو نوفمبر أو ديسمبر، فالمهم أن تقام الانتخابات بعد انتهاء الدورة الأولمبية وقبل نهاية العام الجاري».

وأضاف «نعتقد أن الوقت المناسب لإجراءات الانتخابات هو في شهر في ديسمبر المقبل، وسنتخذ في حينه الإجراءات اللازمة من أجل تحديد الموعد النهائي للجمعية العمومية».

وأضاف «لم نخاطب إلى الآن اللجنة الأولمبية بخصوص الموعد الجديد؛ لأن الوقت مازال مبكرا، والاتحاد من حقه قانونا اختيار التوقيت الأنسب لعقد جمعيته العمومية».

وتابع «المهم بالنسبة للجنة الأولمبية أن تعلم بموعد الانتخابات قبل مدة من أجل الإشراف عليها».

وبين المصدر أن الانتخابات من المؤكد أنها ستجرى في ديسمبر وليس في سبتمبر، وأن هذا القرار سيتم تداوله في مجلس إدارة اتحاد السلة واتخاذ قرار بشأنه، ومن ثم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الخصوص. الجدير بالذكر أن الرئيس السابق لاتحاد السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة، قد أعلن ترشحه الرسمي لرئاسة الاتحاد مجددا في الوقت الذي لم يعلن فيه الرئيس الحالي النائب عادل العسومي موقفه النهائي.

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً