العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

مدن: السبت انطلاق تدريبات الفئات العمرية لسلة الأهلي

شكر ريان على تعاونه وأكد أن عقده يبدأ في ديسمبر

حسين مدن
حسين مدن

أشاد مدير لعبة كرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن بموقف المدرب المساعد للفريق الأول ريان المحمود، واستمراره في العمل مع الفريق الأول للموسم الثاني على التوالي على رغم بعض الظروف التي تمَّت معالجتها.

وقال: «كلُّ ما في الأمر أن ظروف المدرب ريان المحمود لا تسمح له بالتواجد مع الفريق في بداية الموسم؛ نظراً إلى تواجده خارج البحرين، ولذلك فإننا كنا متفقين منذ البداية على أن عقده سيبدأ في (1 ديسمبر/ كانون الأول) أي بعد عودته من الخارج».

وأضاف «لن يتواجد ريان في بداية الدوري لكنه سيكون موجوداً مع الفريق بدءا من شهر ديسمبر، أي في جميع الاستحقاقات المهمة».

وتابع «في الموسم الماضي تواجد معنا المحمود بداية من شهر (يناير/ كانون الثاني) وكان تواجده مؤثرا ومهما ولذلك عملنا على تجديد التعاقد معه».

وبين مدن أن التفاهم بين الجهاز الإداري وبين المدرب ريان كان منذ البداية ولا توجد أي تغييرات على هذا التفاهم.

وقال: «نحن نتفهم ظروفه تماما، وفي فترة انطلاق الموسم قد تستعين بأحد مدربي الفئات العمرية للعمل مساعدا في الفريق الأول إلى حين تواجد المحمود».

من جانب آخر أكد مدن أن اعداد الفئات العمرية لفرق النادي سينطلق في يوم السبت المقبل سواء لفرق الأشبال أو الناشئين أو الشباب، وقال: «فريق الميكرو باسكت سيبدأ اليوم الجمعة بإشراف المدربين يوسف الجساس ويوسف المهيزع وذلك عند الساعة 9 صباحا على صالة النادي في الماحوز».

وأضاف «على الراغبين في تسجيل أبنائهم في فئة الميكرو باسكت التواجد في النادي صباح اليوم الجمعة لأجل ضم ابنائهم للتدريبات».

العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً