العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

المغربي بن عطية «بيانكونيري» رسمياً

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في إغلاق صفقة الحصول على المدافع الدولي المغربي المهدي بن عطية قادماً من صفوف بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تمكنت من إتمام صفقة التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب المغرب المهدي بن عطية ونقله إلى فريق السيدة العجوز.

وأعلن نادي يوفنتوس أمس (الخميس) رسميا عن وصول المدافع المغربي إلى تورينو من أجل الخضوع لكشف طبي، تمهيدا للانضمام إلى السيدة العجوز.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن إدارتي يوفنتوس وبايرن ميونيخ وافقا على كافة التفاصيل، إذ ستكلف الصفقة خزينة بطل الكالتشيو 20 مليون يورو، مقابل الظفر بخدمات المدافع المغربي.

وأشارت إلى أن الطرفين توصلا إلى صيغة تقضي بانضمام اللاعب إلى صفوف البيانكونيري على سبيل الإعارة، مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم المقبل بـ20 مليون يورو.

ولفتت إلى أن يوفنتوس نجح في كسب الرهان بعدما دخل غريمه ميلان في الصراع الدائر على اللاعب، لكن بطل الثنائية في إيطاليا أغلق الصفقة لصالحه مساء الأربعاء.

وأوضحت أن بن عطية بعد انتقاله رسمياً إلى يوفنتوس يعود إلى الدوري الإيطالي من جديد بعدما دافع سابقاً عن ألوان أودينيزي ثم نادي العاصمة روما قبل الانتقال إلى بايرن ميونيخ بطلب من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وتعد صفقة بن عطية الثالثة لبطل الدوري الإيطالي في السنوات القليلة الماضية بعد التعاقد مع صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش من روما، والتوقيع مع الظهير البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس من برشلونة في انتقال حر.

العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً