العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

كريستيانو يستنجد بعلاج جديد للحاق بكأس "السوبر الأوروبي"

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اللحاق بمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أشبيلية في التاسع من الشهر المقبل على ملعب ترودنهايم النرويجية وذلك بحسب ما نقله موقع "ايلاف".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الدولي البرتغالي يرغب بشدة في أن يكون لائقاً وجاهزاً من أجل خوض مباراة فريقه ريال مدريد وأشبيلية على لقب كأس السوبر الأوروبي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي، الذي لا يزال يقضى عطلته الصيفية في جزيرة إيبزا بعد كأس أمم أوروبا، شرع في العمل من أجل الشفاء من إصابته تماماً واللحاق بالمواجهة الأوروبية المقبلة.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو لجأ إلى طريقة جديدة للاستشفاء بسرعة وهي تعتمد على العلاج بالأوكسجين عن طريق استخدام الأوكسجين النقي في ضغط أعلى من نسبة 100%.

ولفتت إلى أن الدون البرتغالي يدخل في أنبوب أسطواني الشكل لمدة ساعة وذلك لمرتين في اليوم الواحد فيما يحصل كريستيانو عن طريقها على العلاج الجديد الذي يعتمد على إصلاح خلايا الدم الحمراء الفاسدة.

وكان النجم البرتغالي قد تعرض لإصابة في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا وخرج مصاباً قبل انتصاف الشوط الأول وهو يذرف الدموع بشدة.

غير أن خروج كريستيانو رونالدو لم يؤثر سلباً على منتخب بلاده الذي نجح في تمديد المباراة إلى الأشواط الإضافية التي عرفت هدف الانتصار للبرتغال عن طريق إيدير ليتوج زملائه باللقب القاري الأول في التاريخ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً