العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

وفد من أعضاء نادي الحالة يزورون الرئيس الأسبق للنادي

الحالة – نادي الحالة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قام وفد من مجلس إدارة نادي الحالة الرياضي يضم الرئيس جاسم رشدان وبعض أعضاء النادي ولاعبيه السابقين بزيارة رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق جمعة حمد المهيزع وهو من قدامى القياديين وعاصر مراحل مهمة في تاريخ النادي.

وقال أمين السر العام احمد بوحمود أن الزيارة "تأتي في إطار ما درج عليه مجلس الإدارة من التواصل مع الأعضاء الذين خدموا النادي وتعزيز أواصر التواصل بين منتسبي النادي بشكل عام".

وأضاف بوحمود "الأخ جمعة حمد من القياديين البارزين الذين تولوا إدارة النادي في عقود سابقة وكانت له إسهامات بارزة وبصمات في النهوض بالنادي وبالألعاب الرياضية فيه، وبالإضافة إلى الواجب الاجتماعي لهذه الزيارة، من الطبيعي أن يتناول حديثنا معه الاستفادة من آرائه وخبراته أيضا والاستماع إلى نصائحه".

ويعد جمعة حمد من الإداريين الرياضيين المخضرمين، إذ ترأس مجلس إدارة نادي الحالة لأكثر من دورة في عقد السبعينات والثمانينات من القرن الماضي التي حققت فيها مختلف فرق النادي الرياضية العديد من البطولات كما شهدت إنشاء مقر النادي الجديد، كذلك ساهم في إدارة عدد من الاتحادات الرياضية في البحرين خصوصا اتحاد التربية البدنية في وآخر السبعينات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً