العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

ماريو غوتزه يقترب بقوة من العودة لدورتموند

اقترب لاعب الوسط الألماني الدولي ماريو غوتزه أكثر من أي وقت مضى من العودة إلى بوروسيا دورتموند، مع دخوله في مفاوضات مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ بشأن القيمة المالية للصفقة.

وذكرت تقارير إعلامية ألمانية أمس (الأحد) أن بايرن يسعى للحصول على نحو 28 مليون يورو (30.9 مليون دولار) مقابل الاستغناء عن اللاعب الذي اشتراه من دورتموند في 2013 مقابل 37 مليون يورو، وهي الصفقة التي كانت الأعلى في تاريخ الكرة الألمانية في ذلك الحين، فيما يتعلق بانتقال لاعب من ناد محلي.

وأكد كارل هاينز رومينيغه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، أن فريقه دخل في مفاوضات مع دورتموند ووكيل أعمال غوتزه، بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما والذي يتبقى له عام واحد في عقده مع النادي البافاري.

وقال رومينيغه على هامش المباراة الودية أمام ليبشتاد أمس الأول السبت: «هناك سعر محدد، عندما يتفق عليه سنكون على أهبة الاستعداد لإتمام صفقة الانتقال، إنه عمل ذي 3 أطراف، علينا أن نتحلى بقليل من الصبر».

ولم يشارك غوتزه في أول مباراة لبايرن تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد كارلو انشيلوتي.

وقال رومينيجه في مقابلة صحافية بعد المباراة: «غوتزه لاعب رائع، لكن لسوء الحظ لم ينجح مع بايرن حتى الآن».

وأضاف «غوتزه يحتاج إلى اللعب بشكل منتظم وعودته لناديه السابق خيار جيد، وكذلك خيار جيد بالنسبة لدورتموند».

وتردد أن ليفربول الإنجليزي يتطلع لضم غوتزه، إذ يسعى يورغن كلوب مدرب الفريق والمدرب السابق لدورتموند للاستفادة من قدرات اللاعب الذي يعرفها جيدا، كما تردد أن توتنهام يسعى بدوره لضم اللاعب الدولي.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً