العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

بالصور... نجاح مميز لمهرجان نادي سماهيج لكرة الطاولة

برعاية حياة بنت عبدالعزيز


سماهيج - نادي سماهيج 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم نادي سماهيج مهرجان كرة الطاولة لفئتي الأشبال والمبتدئين صباح أمس (السبت) 23 يوليو/ تموز الجاري بحضور راعي المهرجان رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وشارك في المهرجان أندية كل من (سماهيج، توبلي، سار، البحرين، عالي والاتفاق) ما يقارب 80 لاعب من جميع الأندية المشاركين.

وشكرت حياة بنت عبدالعزيز، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي سماهيج على تنظيمهم المهرجان الناجح والمتميز وأكدت أن الاتحاد يعمل جاهدا ومستمرا مع جميع الأندية لتطوير اللاعبين والفئات العمرية من أجل خلق قاعدة صحيحة لارتقاء جميع اللاعبين بأنديتهم ومن ثم المنتخبات الوطنية.

وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج عبدالله محسن مليح السماهيجي عن شكره لراعي المهرجان رئيس الاتحاد حياة بنت عبدالعزيز وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على حضورهم ودعمهم للمهرجان فيما بين أن إدارة النادي تولي اهتمام خاص بالرياضة والرياضيين وتعطي كل لاعب أحقية اختيار مجال إبداعه وتطوير ذاته.

في الختام تقدم راعي المهرجان حياة بنت عبدالعزيز ونائب رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي والاتحاد بتكريم اللجنة المنظمة على وجهودهم الملموسة والواضحة في النجاح وجميع ممثلين الأندية المشاركة وكذلك جميع اللاعبين المشاركين ثم تفضل نائب رئيس النادي بتقديم درع تذكاري لحياة بنت عبدالعزيز تقديرا لدعمها ومساندتها المهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً