العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

إيسر تبرم اتفاقية شراكة مع NVIDIA لجمع أفضل اللاعبين ليخوضوا منافسات مميزة فيما بينهم

دبي – مدينة دبي للإعلام 

تحديث: 12 مايو 2017

استضافت إيسر (Acer) وNVIDIA مؤخراً تحدي GTX المنتظر، فعالية الألعاب التي تمتد لثلاثة أيام، من Acer Predator 17. واستضاف الحدث، الذي جرت فعالياته من 21 إلى 23 يوليو في شرف دي جي بمركز تايم سكوير سنتر، دبي، أبرز اللاعبين من أشهر قنوات الألعاب الرائجة على يوتيوب: محمد من MultiGamers، وعلاء من DvLZStaTioNـ ومحمد من MxR، وعادل من ExtravaGaming. وخاض هؤلاء المحترفون منافسات حادة بين بعضهم البعض، ومع المحظوظين من الجمهور أيضاً، للمشاركة في ألعاب مشهورة مثل FIFA، وProject Cars، وTomb Raider، وDOOM، وStreet Fighter. وفضلاً عن ذلك، خاض عشاق الألعاب منافسات فيما بينهم لاستعراض قدراتهم والفوز بجوائز قيّمة خلال الحدث.

وحول الحدث قالت مديرة التسويق في إيسر الشرق الأوسط وأفريقيا سيليستاجيبينز: "تلبية للاهتمام المتنامي لدى مجتمع الألعاب بالأجهزة المصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم، توفر منتجات إيسر مثل سلسلة Predator المدعمة بقوة نظام Geforce GTX GPU، تجربة الألعاب القصوى وتزود اللاعبين في نفس الوقت بالتكنولوجيا الأفضل في السوق. ويعتبر تحدي Predator GTX فرصة للاعبي الألعاب المحترفين والهواة للتجمع معاً تحت سقف واحد ومنافسة بعضهم البعض للفوز باللقب. وكنا سعداء جداً بالترحيب بجميع خبراء الألعاب وجمهورها في الحدث، وتزويدهم بتجربة لا مثيل لها".

وشهد اليوم الأول من الحدث الذي استمر على مدى ثلاثة أيام، مشاركة محترفي يوتيوب في منافسات لتسجيل أعلى النقاط في منافسة مؤلفة من ثلاث جولات. واختتم المشاركة الفائز باللقب فعاليات الحدث حاملاً معه Acer Predator  المدعّم بقوة NVIDIA GeforceGTX980M. وبعد ذلك، تم اختيار مجموعة من عشاق وجمهور الألعاب بشكل عشوائي لمنافسة محترفي يوتيوب ضمن خمس جولات. وإضافة إلى التحدي، حظي الحضور بفرصة المشاركة في جلسة حوارية لطرح الأسئلة على المحترفين، إضافة إلى مجموعة من المنافسات التي مكّنت عشاق الألعاب من عرض مهاراتهم أمام المحترفين وغيرهم من المشاركين.

أما يومي الحدث التاليين، فركزا على اللاعبين من أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة الذين خاضوا المنافسات على Predator 17. وتمكن عشاق الألعاب من التسجيل لحجز فترة زمنية، وتمكن المشترك الفائز (أحمد الصراف من ExtravaGaming) من كسب المنافسة والفوز بجهاز Acer R11 Winners. ويعتبر هذا الحدث أحد فعاليات الألعاب المتنوعة التي تنظمها إيسر، ومن المتوقع تنظيم المزيد من الفعاليات في العام 2016.

وصممت سلسلة Predator، التي حصلت على اسمهما تيمّناً بصياد قوي، لعشاق الألعاب الأقوياء – أعضاء ما تسمية إيسر قبيلة Predator. ولكل راغب بالسرعة، سلسلة Predator لأجهزة كمبيوترات الألعاب المحمولة تمزج ما بين الجيل السادس القوي من معالج Intel® Core™ مع تبريد مطوّر وقدرات صوتية مذهلة. ومع نظام NVIDIA Geforce GTX 980M، تقدم سلسلة Predator قدرات ألعاب فائقة السرعة والانسيابية، وتوفر أداءً استثنائياً ومذهلاً. وباللمسات الحمراء واللون الأسود المزّين بخطوط هندسية وسطح ناعم الملمس يضمن إمساكه بثبات، فإن Predator مستعد دائماً للتعامل مع أي تحديات وبشكل يسمح للاعب بخوض المغامرات واقتحام عوالم جديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً