العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

غضب مشجعي نابولي بسبب انتقال هيغواين ليوفنتوس

عبرت جماهير نابولي عن غضبها من متابعة تقارير منتشرة على نطاق واسع بقرب رحيل الهداف غونزالو هيغواين والانتقال إلى الغريم حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوفنتوس.

وذكرت تقارير أن يوفنتوس بطل إيطاليا في آخر 5 سنوات، بات على أعتاب ضم الهداف الأرجنتيني هيغواين الذي سجل رقما قياسيا في الموسم الماضي بإحراز 36 هدفا بالدوري.

ويتبقى عامان في عقد هيغواين مع نابولي، لكن التقارير الإيطالية أكدت أنه خضع لفحوص طبية في مدريد وسيدفع يوفنتوس قيمة الشرط الجزائي البالغ 94 مليون يورو (103.15 ملايين دولار).

وإذا دفع يوفنتوس هذا المبلغ كاملا فإنه سيتساوى مع ما دفعه ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد لضم كريستيانو رونالدو في 2009 في ثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة.

واحتشدت جماهير نابولي في وسط المدينة ومزقت صورا لهيغواين وأشعلت النيران في قمصان تحمل اسم اللاعب ورقمه 9. كما احتج مشجعون عند نادي ترينتو حيث خاض نابولي هناك مباراة ودية وفاز 4 - صفر استعدادا للموسم الجديد أمس الأول (السبت).

وأظهر الأرجنتيني دييغو مارادونا - الذي قاد نابولي للفوز بلقبيه في الدوري خلال فترة لعبه بين 1984 و1991 غضبه أيضا وقال إن التكهنات المرتبطة بهيغواين «تؤلمه».

وكتب مارادونا على فيسبوك «لا أحد يفكر في المشجعين».

وأضاف «يؤلمني انتقال هيغواين إلى فريق منافس مباشر لنابولي مثل يوفنتوس، لكن لا يمكن لوم اللاعب. اللاعب لديه مسئولياته، لكن الناس العاملة في هذا الموضوع تشعر بالسعادة».

واستبعد أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي يوم الأربعاء الماضي انتقال هيغواين إلى يوفنتوس، وقال إن اللاعب الأرجنتيني «سيخون نفسه» إذا فعل ذلك.

العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً