العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

هل منعت أصالة من الغناء في مصر؟!


مع كل ظهور جديد لها أو تصريح، تواجه النجمة السورية أصالة نصري، الأقاويل والشائعات، ولكن هذه المرة تردد بأنها بالفعل تم إيقافها عن الغناء في مصر، وخصوصا أنها لم تدفع الضرائب الخاصّة بالأغنية التي قدمتها لمصلحة أحد الإعلانات في شهر رمضان.

أصالة ليست الوحيدة

في حقيقة الأمر، أصالة ليست الفنانة الوحيدة التي واجهت الأمر نفسه، فكثير من النجوم قدموا بدورهم إعلانات رمضانية مثل الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان الشاب محمود العسيلي وغيرهما الكثيرين.

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر طارق مرتضى، أنه لم يتمّ إيقاف أصالة عن الغناء إطلاقاً، فهي فنانة محبوبة ولا يوجد أي خلافات معها، كما أنّ الكثير من الفنانين والنجوم قدّموا إعلانات رمضانية، والنقابة أرسلت لهم بلاغات لتسوية الأمر، بشأن نسبة الضرائب دون أن يكون هناك خلاف.

فيلم جديد من عز

وعلى رغم تأجيل الفيلم الذي كان من المفترض أن يقدمه النجم أحمد عز بالتعاون مع أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، هذا الأمر لم يسبب في خلافات بين عز وأصالة، فبالفعل هناك مشروع فيلم لا زال قائماً بينهما.

وكانت أصالة قد اشترطت أن يحصل نجلها على دور بارز في الفيلم، على غرار مشاركته  من قبل مع أحمد عز في فيلم "ولاد رزق"، الذي كان أول إنتاج لأصالة بمشاركة مع زوجها طارق العريان.

ألبوم جديد في نهاية العام

من ناحية أخرى، تجهز أصالة لألبومها الغنائي الجديد الذي من المفترض أن تقوم بطرحه في نهاية العام الجاري، وتقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة عليه وتسجيل الأغنيات التي تتنوع بين المصري والخليجي وتتعاون فيه مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين.

يذكر أن أصالة شاركت في رمضان الماضي بأغنية خاصّة لأحد الإعلانات الدعائية، التي حققت نجاحا وانتشارا كبيرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً