العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

"Dell" تطرح سيرفرات جديدة لتعزيز الإنتاجية واستمرارية الأعمال

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة Dell عن طرحها تحديثات على حزمة حلول إدارة الأنظمة الخاصة بوحدات البنى التحتية للسيرفر PowerEdge FX2، وذلك لمساعدة العملاء على تحقيق أقصى قدر من إنتاجية تقنية المعلومات واستمرارية الأعمال.

تقوم المميزات الجديدة بتعزيز مستوى الشفافية في وحدات التخزين والبنى التحتية، إلى جانب دعمها لمستخدمي حلول Nagios والتطبيقات مفتوحة المصدر.

كما تعزز معدل النمو الإجمالي للسيرفرات الرفيّة التي تنتجها شركة Dell بوجود السيرفر PowerEdge FX2، والذي تفوق بدرجة كبيرة على معدل نمو صناعة السيرفرات الرفيّة. فقد سجل السيرفر PowerEdge FX2 معدل نمو مضاعف ثلاث مرات على أساس سنوي في الإيرادات وفي معدل بيع الوحدات مقارنة بالمواسم الأربعة السابقة، ما ساهم بشكل كبير في تحقيق أرباح لكافة سلسلة سيرفرات PowerEdge الرفيّة منذ طرحها لأول مرة في العام 2014 1.

واستناداً لنتائج التقارير الصادرة عن شركة آي دي سي لدراسة الأسواق، فقد سجلت السيرفرات الرفيّة PowerEdge معدل نمو بنسبة 34 بالمائة على أساس سنوي، أي أسرع بنسبة 17 بالمائة من معدل نمو هذه الصناعة خلال الربع الأول من العام 2016.

في هذا السياق قالت نائب رئيس الحلول المؤسسية لدى شركة Dell، كلير فيفيان: "يعتبر التحديث الأخير الذي طال السيرفر النصلي PowerEdge FX2 ذو أهمية خاصة. وبتوفير تجارب معززة للمستخدمين، ومتكاملة بسهولة مع آلية تخزين أعباء الأعمال الافتراضية المطورة، أصبح بإمكاننا مواصلة دعم ومساعدة عملائنا في تحقيق المرونة والكفاءة الشاملة لمراكز البيانات، دون الحاجة لتحديث وصيانة البنى التحتية القائمة لمراكز البيانات بشكل كامل، سواءً الآن أو في المستقبل".

بدورها قالت نائب الرئيس والمدير العام لحلول السيرفرات لدى شركة Dell، آشلي غوراكبوروالا: "يرغب عملاؤنا في الحصول على بنى تحتية أكثر مرونةً وكفاءةً لتقنية المعلومات، وذلك بهدف تلبية متطلبات الأعمال وأحمال الأعمال المتنامية ضمن الزمن الحقيقي. وبفضل القدرات القوية لإدارة الأنظمة التي يتمتع بها، بإمكان السيرفر PowerEdge FX2 مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم، وذلك من خلال دعم التطبيقات التقليدية، وأحمال العمل الجديدة الموجهة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، والأجهزة المحمولة، وعمليات التحليل، والحوسبة السحابية في وحدات البنى التحتية. وقد قامت هذه المزايا مجتمعة، إلى جانب سلسلة النجاحات التي حققها العملاء مؤخراً، إلى تسجيل معدل النمو غير مسبوق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً