العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

الوزير ميرزا: ننتهج سياسة الأبواب المفتوحة... وأي مواطن يرغب لقائي يتصل بمكتبي

وزير «الكهرباء» مستقبلاً عدداً من المواطنين للاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم
وزير «الكهرباء» مستقبلاً عدداً من المواطنين للاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم

قال وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا إن هيئة الكهرباء والماء تنتهج سياسة الأبواب المفتوحة وتقوم باستمرار بتفعيل توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في هذا الخصوص، وأن هيئة الكهرباء والماء ترحب دائماً باستقبال المواطنين والمراجعين وتحرص على التواصل المباشر معهم فيما يخص خدمات الكهرباء والماء.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير لعدد من المواطنين بمكتبه والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم، وأشار إلى أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسياً لقياس جودة الخدمات المقدمة والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات، كما أن المواطن يعتبر شريكاً أساسياً في عملية تحسين الجودة.

من جهتهم، عبر المواطنون الذين تشرفوا بلقاء الوزير عن خالص شكرهم وامتنانهم له وللمسئولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة. وأكد الوزير مجدداً أن مثل هذا اللقاءات ستكون بشكل دوري لمتابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، وبإمكان أي مواطن يرغب في لقاء الوزير الاتصال على مكتبه على هاتف 17996777 لترتيب موعد مناسب له.

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:51 ص

      بس كم رقم مكتبك عشان نأخذ موعد؟

    • زائر 2 | 1:35 ص

      بغيت موعد

    • زائر 5 زائر 2 | 7:53 ص

      بسكم .....على الناس احنا قبلناك حق وضيفة قلت خير انشاء الله إلى هي يومك عمك أصمخ تشغلون هنود وباكستانية سواق والبحريني وش فية ناقصتنة رجول ......

اقرأ ايضاً