العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

"الله أكبر... توم كروز" تعرض نجم هوليوود للتحقيق!!


وجد نجم هوليوود الشهير توم كروز نفسه مضطرا للمثول أمام الشرطة الأميركية لإجراء التحقيقات معه، وذلك عقب تلقي كنيسة تابعة لطائفة "السينتولوجي" الدينية، التي ينتمي لها الممثل الأميركي، اتصالا من قبل انتحاري مهووس أنهى مكالمته التهديدية بالقيام باستهداف الكنيسة بعمل انتحاري بأغنية "الله أكبر توم كروز".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مكالمة مريبة تلقتها كنيسة طائفة السينتولوجي الدينية تسببت في الزج باسم نجم هوليوود المخضرم توم كروز في التحقيقات التي تجريها الشرطة الأميركية بمدينة لوس أنجلوس حاليا لمعرفة هوية المهووس الذي قام بالاتصال بكنسية طائفة السينتولوجي وتهديد القائمين عليها باستهدافها بعمل انتحاري.

ونقلت الصحيفة عن المحققين قولهم إن الانتحاري المهووس بدأ مكالمته الهاتفية بتعريف نفسه بأنه مسلم ثم سأل الشخص الذي كان يحادثه من الكنيسة "هل هناك أي تفجيرات تحبون أن أنفذها لكم بالكنيسة؟". وجاء في ملفات الشرطة الخاصة بملابسات الحادث الغريب أن الانتحاري المجهول قام بعد ذلك بغناء "الله أكبر، توم كروز" ثم سارع بإنهاء المكالمة في الحال.

وأكدت الصحيفة أن شرطة لوس أنجليس تحاول التعرف على هوية هذا الانتحاري المجهول من خلال تتبع المكالمة الهاتفية التي تلقتها الكنيسة ومن خلال التحقيق مع توم كروز.

وكشفت الصحيفة عن أن توم كروز يعد من أهم نجوم هوليوود المنتمين لطائفة السينتولوجي الدينية ذات التوجه العلماني. كما أن تلك الطائفة الدينية قامت بدعم توم كروز بقوة في رحلته الفنية حيث قامت بالإنفاق على كثير من الأعمال الفنية التي قام بها كروز، وذلك حسب ما نشرت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً