العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

فراس الحلواجي: موعد انتخابات «اتحاد الطائرة» لم يحدّد بعد

الاتحاد وافق على طلب نادي النجمة المشاركة بالبطولة العربية

فراس الحلواجي
فراس الحلواجي

أكد أمين السر العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» أن الاتحاد لم يحدد بعد موعد إقامة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية الجديدة (2016 - 2020)، وأضاف «لم تتم مناقشة هذا الملف حتى الآن في مجلس الإدارة».

وبشأن موقف الاتحاد من طلب نادي النجمة المشاركة في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي ستقام في العاصمة المصرية (القاهرة) بجانب النادي الأهلي، قال: «تسلمنا الخطاب، والاتحاد أعطى موافقته لأن اللوائح تعطي الحق لوصيف بطولة كأس سمو ولي العهد للمشاركة بالبطولة العربية أيضاً... والاتحاد بناءً على موافقته خاطب اللجنة الأولمبية حتى تقدم هذا الطلب إلى وزارة شئون الشباب والرياضة المعنية بشئون الأندية، وبالتالي الآن على نادي النجمة التواصل مع الوزارة لإتمام الإجراءات الخاصة بتأمين هذه المشاركة».

وعن نتائج اجتماعات اتحاد الطائرة مع اللجنة الأولمبية ووزارة شئون الشباب والرياضة والتي أقيمت خلال الأيام القليلة الماضية، أوضح الحلواجي أن «الاجتماعات نتائجها إيجابية، وهناك اهتمام كبير من قبل اللجنة الأولمبية، وكذلك من وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة الوزير هشام الجودر الذي أبدى حماسة كبيرة من أجل توفير كل سبل إنجاح استضافة البحرين لبطولة العالم تحت 19 عاماً ومنها متطلبات الاتحاد الدولي للعبة. إذ ستقام البطولة كما هو معروف في شهر أغسطس/ آب من العام المقبل».

هذا، وعلم «الوسط الرياضي» أن الاتحاد ناقش مع وزارة الشباب والرياضة كونها الجهة المعنية بالمنشآت الرياضية، إمكانية تركيب جهاز «الجلنج» بصالة اتحاد الطائرة، وهو الذي بات يستخدم (أي الجهاز) في البطولات العالمية.

وختم حديثه بالقول: «وصل للاتحاد قبل أيام الموعد النهائي لبطولة المنتخبات العربية والتي ستحتضنها القاهرة المصرية. إذ سيقام الحدث العربي بالفترة من 16 إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل».

يذكر أن المنتخب الأول للكرة الطائرة بدأ منذ يوم السبت الماضي مرحلة الإعداد الفعلية للحدث العربي تحت قيادة المدرب البرازيلي كارلوس.

العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً