العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

سان جيرمان يحاول التعاقد مع لاعب ريال مدريد خيسي

أكد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الإسباني اوناي إيمري سعي النادي لاستمالة مهاجم ريال مدريد الإسباني خيسي بغية منح الهداف الأوروغواياني أدينسون كافاني مزيدا من الدعم في خط المقدمة.

وجاء حديث إيمري في مؤتمر صحافي ضمن جولة النادي الباريسي في الولايات المتحدة الأميركية، وقبل مباراة الفريق الأخيرة ضمن مسابقة كأس الأبطال الدوليّة اليوم (السبت) أمام ليستر سيتي الإنجليزي، وقال المدير الفني الإسباني في هذا الصدد "أنّ الإمكانية متاحة للظفر بخدمات لاعبين في سوق الانتقالات".

وعمد نادي العاصمة الفرنسية في المؤتمر عينه إلى تقديم الوافدين الجديدين، البولندي غريغور كريتشوفياك والبلجيكي توماس مونييه.

وتابع إيمري حديثه إذ أشاد بمزايا خيسي قائلا: "أعرف خيسي جيدا، والنادي يعرفه أيضا".

ووفق تقارير إعلامية، يشكل التعاقد مع خيسي (23 عاما) أولوية للنادي الباريسي الساعي لبلوغ القمة في عالم كرة القدم الأوروبية، بعدما هيمن بالكامل على المسابقات الكروية في فرنسا، حاصدا لقب الدوري المحلي في أربعة مواسم تواليا.

ورجحت المصادر عينها أن يكون رحيل السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي سببا للإسراع في استقدام خيسي إلى بارك دي برينس، كونه يتمتع بمزايا هجومية لافتة، وهو قادر بالتالي على تشكيل قوة ضاربة في الخط الأمامي برفقة كافاني.

وتحدثت بدورها صحيفة "ليكيب" الرياضية المتخصصة عن سعي سان جيرمان للتعاقد مع جيسي، والذي سيشكل في حال إتمام الصفقة بنجاح، خامس انتدابات النادي الفرنسي للموسم المقبل، عقب تعاقده مع حاتم بن عرفة (29 عاما)، والبولندي غريغور كريتشوفياك (26 عاما)، والبلجيكي توماس مونييه (24 عاما)، ولاعب خط الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو (20 عاما)، لكن الأخير سيبقى مع فريقه الحالي روزاريو سنترال الأرجنتيني حتى نهاية العام 2016 قبل انتقاله بشكل كامل إلى أروقة سان جيرمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً