العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

أخطط للاستثمار في الموضة وطموحي العالمية

بحرين توب موديل 2015... مروة الهرمزي:

من خلال عمل أختها الكبرى في مجال الموضة والأزياء، تتمنى مروة بأن تصبح كأختهافهي تمتلك الموهبة والجمال والطموح لأن تصبح موديلاً، فشجعتها أختها بأن تدخل هذا المجال ولتصبح بحرين توب موديل 2015.

بداية مروة بعمر 16سنة حين بدأت التمثيل والأزياء فشاركت في مسلسلات خليجية ومسرحيات، ولعشقها مجال الموديل فهي تجد نفسها فيه تحب الأزياء والمكياج والتصوير، ولكنها في بداية مسيرتها واجهت الصعوبات؛ إذ لم يكن هناك تشجيع لها من الرأي العام والمشاهدين؛ نظراً إلى أن هذا المجال لم يكن معروفاً من قبل وظاهرة غريبة على المجتمع البحريني، غير أن إصرارها وحبها لعملها جعلاها تتخطى الصعوبات وتنجح.

وعن سؤالنا لمروة عن مجال الموضة والأزياء في البحرين: هل هو بالمستوى المطلوب، ذكرت مروة لـ "بيللا": "مجال الموضة والأزياء في البحرين يحتاج إلى تطوير فهناك الكثير من الشبان والشابات دخلوا هذا المجال من خلال فتح حساب على الإنستغرام ووضع صور لأنفسهم"، مستدركةً: "ولكننا نحتاج إلى شركة تتبنى هذا المشروع وتطوره وتمسك بيد الشباب والشابات الذين في هذا المجال.فهناك الكثير ممن يدخلون هذا المجال ولكنهم يجهلون طبيعته ويجهلون الخطوات التي يجب أن يتبعوها لكي يصبحوا موديلاً فنحن نأمل بأن تكون هناك جهة أو شركة تتبنى هذه المواهب البحرينية".

وبشأن الاقتراحات لتطوير هذا المجال، أشارت الهرمزي إلى أنها تأمل بأن تكون "هناك مسابقات للموضة والأزياء، فقد أعدت البحرين قبل 10سنوات مسابقة للموديل وكانت ناجحة جداً والفائزون يحصلون على دعم مادي ومعنوي لتطويرهم".

وعن سؤالنا الهرمزي عن نصائحها للفتيات اللاتي يردن دخول هذا المجال، قالت: "قبل أن تدخل الفتاة عالم الموضة والموديل وقبل أن تفتح لها حساباً على الإنستغرام يجب أن تعرف متطلبات الموديل الحقيقية"، موضحةً: "فهي يجب أن تكون طويلة لعروض الأزياء وذات ملامح جميلة وجذابة لعروض المكياج، وتكون ملمة كذلك بوضعيات التصوير، إلى جانب أن تكون مستعدة وقادرة على الحوار في المقابلات الفنية، والأهم هو أن تكون قوية وجريئة في مواجهة الصعوبات والعقبات والانتقادات".

وتطمح الهرمزي إلى أن تصل للعالمية لتصبح موديلاً عالمية إلى جانب طموحها في تطوير قدراتها في مجال التمثيل، لافتةً إلى أنها تخطط لفتح شركة موضة وأزياء في السنوات المقبلة تتبنى المواهب الشبابية وتطورها.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً