العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

بالفيديو... محترف الهلال الجديد "بوناتيني" يسرق الأنظار بهدف لا يضيع

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت المباراة الودية التي جمعت الهلال السعودي بنظيره أودينيزي الإيطالي، في النمسا اهدار فرصة لا تصدق للتهديف من قبل محترف الزعيم الجديد ليو بوناتيني أمام المرمى الإيطالي، بحسب ما نشره موقع "يورو سبورت".

ففي المواجهة التي جمعت الفريقين السعودي والإيطالي استعدادا للموسم الكروي الجديد وأنتهت بتفوق أودينيزي بهدف نظيف، اضاع محترف الهلال الجديد، المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني فرصة تهديف بشكل غريب حينما أنطلق البرازيلي المميز كارلوس إدواردو من الجهة اليمنى ولعب كرة رائعة لمواطنه بوناتيني المتواجد داخل منطقة الجزاء وحيدا بدون أي مضايقة دفاعية ولكنه لعب الكرة بشكل غريب خارج المرمى الفارغ تماما وسط ذهول من قبل اللاعب وكذلك زملائه وكل المتواجدين في أرضية الميدان.

وتعتبر تلك المباراة الأخيرة للفريق السعودي قبل مواجهة الأهلي على كأس السوبر السعودي بالعاصمة البريطانية لندن في الثامن من أغسطس الجاري.

إنتقل بوناتيني صاحب الـ22 عاما لصفوف الهلال السعودي قادما من أستوريل برايا البرتغالي هذا الصيف كبديل لمواطنه إيلتون ألميدا الذي لم يقدم أوراق اعتماده في الفترة التي قضاها مع الزعيم بالموسم الماضي.

جاء اختيار "ليو بوناتيني" وفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة، بالتنسيق مع المدرب الأوروجوياني "جوستافو ماتوساس"وذلك بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل، حيث يعتبر المهاجم البرازيلي رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز لموسم  2015/2016 برصيد 17 هدفا، من 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفا من 36 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات في ذات الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا