العدد 5081 - الخميس 04 أغسطس 2016م الموافق 01 ذي القعدة 1437هـ

المكسيك تفرط بالفوز في مستهل حملتها بالأولمبياد

 

فرط المنتخب المكسيكي بالفوز في مستهل حملة الدفاع عن لقبه وذلك بتعادله مع نظيره الألماني 2-2 أمس الخميس في سلفادور دي باهيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن اولمبياد اولمبياد ريو 2016.

وكانت الفرصة قائمة أمام المكسيك التي توجت قبل أربعة أعوام بذهبيتها الأولى في مسابقة كرة القدم بتغلبها في النهائي على البرازيل 2-1، لكي تبدأ مشوارها بفوز على منتخب ألماني عائد إلى المسابقة للمرة الأولى منذ إحرازه برونزية سيول العام 1988 وذلك لان ممثل الكونكاكاف تقدم مرتين لكن منافسه الأوروبي تمكن من العودة وأنقذ نقطة.

وسجلت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني من اللقاء وتقدمت المكسيك في الدقيقة 52 عبر اوريبي بيرالتا بكرة رأسية اثر ركنية نفذها مايكل بيريز.

ورد الألمان الذي توجوا قبل عامين في البرازيل بالذات بلقب أبطال العالم لفئة الكبار، في الدقيقة 58 عبر لاعب ارسنال الانكليزي سيرج غنابري اثر تمريرة بينية من نيكلاس سوله لكن المكسيك تقدمت مجددا في الدقيقة 63 بتسديدة من مسافة قريبة.

وعندما كانت المباراة في طريقها للدخول في الدقائق العشرة الأخيرة تمكن مدافع بوروسيا دورتموند ماتياس غينتر من خطف التعادل بكرة رأسية بعد ركنية نفذها جوليان براندت (78).

وتقام الجولة الثانية الأحد فتلعب فيجي مع المكسيك، وألمانيا مع كوريا الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً