العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... مصممة المجوهرات اللبنانية كارين رياشي تطلق مجموعتها الاولى

الإبداع كان ولا يزال شغفها الوحيد منذ نعومة أظافرها، درست التصميم الغرافيكي وتخرجت من الجامعة اللبنانية الأميركية عام 2004.

فعملت بشغف وحب كبيرين لتصبح جزءاً من شركة BBDO اللبنانية للإعلانات حتى عام 2012، فعملت على تحقيق حلمها، بإنشاء خط مجوهرات خاص بها، حيث أبصر هذا الحلم النور عام 2016، وأصبح علامة تجارية "les bijoux de Karen".

إنها اللبنانية كارين عيراني رياشي، زوجة المؤلف الموسيقي جان ماري رياشي، وكأن تلك العائلة ممزوجة بالفنة والخلق والإبداع.

كارين التي كشفت في تقرير لشبكة "بصراحة" المصرية الاسبوع الماضي عن حلمها الذي أبصر النور وهو عبارة عن خط مجوهرات مميز ومختلف عما نراه في الأسواق، حيث أكدت أن الحلم كان صغيراً وتحقق بفضل دعم عائلتها وأصدقائها والمقربين منها. مضيفة إنها سعيدة جداً بالمجوهرات التي تصممها، متمنية أن تنال إعجاب الناس.

وإعترفت رياشي عن تحضيرها للتصاميم منذ أكثر من شهرين، وشارفت على الانتهاء من المجموعة الأولى، التي ستُعرض للمرة الأولى ضمن معرض مزار فاريا، حيث خصصت قسماً خاصاً لإعمالها.

 

 

#LeTourbillon ring is available now @lesbijouxdekaren meet me at #MzaarKfardebian les Jardins du Mzaar from August 10 until August 15! See u there

A photo posted by By Karen Irani Riachi (@lesbijouxdekaren) on

 

وعن تصاميمها التي ترسمها، أفصحت إنها حصرت تصميماتها فقط بين الذهب والألماس الأسود في المجموعة الأولى، مؤكدة أن التصاميم جميلة وغريبة ويمكن ارتداءها يومياً وليس فقط في المناسبات.

وأضافت أنها تعمل على باقي المجموعة لتصويرها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لكي يتسنى للجميع التواصل معها وطلب ما يريدون.

وتحدثت عن فرحة جان ماري بالأصداء الجميلة التي يسمعها من الجميع، كاشفة إنه دائماً يُشجعها ويدعمها لتقديم الأفضل.

وتابعت أنها ستدعو عدداً من النجمات المقربات منها كالنجمة نانسي عجرم، والنجمة يارا لزيارتها في المعرض.

أما عن الأسعار وهل هي متاحة للجميع، أكدت كارين أن الأسعارة مدروسة ومناسبة للجميع، حيث تتراوح بين ال80$ وال600$، معتبرة أن جميع القطع ذهب وألماس ويمكن بيعها لاحقاً إذا طلب الأمر، وأضافت أنه سيكون هناك قطعة يُطلق عليها اسم “les bijoux de karen” وسيتجاوز سعرها الـ 600$ بقليل، لأنها ستكون فريدة عن باقي التصاميم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً