العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

البلدي الكواري: ملفُّ النظافة على جدول أولويات دور الانعقاد الثالث

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية بالإنابة نجيب حمد الكواري بأن موعد افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع سيكون يوم الأربعاء (7 سبتمبر/ أيلول المقبل)، وسيتم في الجلسة الأولى تشكيل وتوزيع الأعضاء على اللجان.

كما سيعقد المجلس البلدي جلسته الأولى مع مدير عام الجهاز التنفيذي صباح يوم الأربعاء (14 سبتمبر 2016)، وسيناقش أعضاء المجلس البلدي عدداً من الموضوعات والمشاريع العالقة من دور الانعقاد الثاني.

وبيّن أن ضمن المواضيع التي سيتم طرحها، ملف النظافة والذي أصبح يشكل عبئاً كبيراً على أعضاء المجلس بعد دخول الشركة الإسبانية الجديدة والذي دار حولها الشكوك في كفاءتها وخاصة بعد كثرة الشكاوى من أهالي المنطقة الجنوبية بسبب تكدس القمامة لعدة أيام ما أثار الخوف والرعب بشأن مستقبل النظافة.

وقال إن رئيس المجلس البلدي أحمد يوسف الانصاري دعا أعضاء المجلس وكبار المسئولين في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني إلى أكثر من اجتماع استثنائي - على رغم أن أعضاء المجلس في إجازة - بخصوص الملف ذاته إلا أنهم آثروا الحضور لما يشكل هذا الملف من أهمية بالغة.

وأشاد الكواري بدور وكيل شئون البلديات نبيل أبو الفتح في متابعة أزمة النظافة والسعي من أجل إيجاد حل لتراكم القمامة حيث إن 70 في المئة من أزمة النظافة انتهت وأن هناك مؤشرات توحي بأن شركة النظافة ستطور عملها للأفضل، داعياً الشركة إلى مواصلة الجهود وزيادة عمال النظافة وسيارات القمامة مستقبلاً حتى تفي بكل وعودها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً