العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

علي بن خليفة: نقلة نوعية على مستوى إعلام بيت الكرة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن الاتحاد البحريني لكرة القدم مركزه الإعلامي الخاص، بناءً على توجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، إذ انطلق العمل بشكل رسمي في المركز الإعلامي مع بداية شهر أغسطس/ آب الجاري، إذ سيعمل المركز على إدارة العملية الإعلامية داخل الاتحاد على كافة الأصعدة.

وأشار رئيس الاتحاد علي بن خليفة إلى أن المركز الإعلامي جاء في هذا التوقيت تزامناً مع استعدادات البحرين لاستضافة بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة، مضيفاً: "يضم المركز خيرة من الإعلاميين المميزين الذين سيعملون على إدارة الموقع الإلكتروني الرسمي بالإضافة لكافة المهام الإعلامية الأخرى". مؤكداً تدشين المركز سيؤدي إلى نقلة نوعية على مستوى الإنتاج الإعلامي الخاص ببيت الكرة.

في حين بين سعادته إلى أن تدشين المركز الإعلامي يأتي ضمن استراتيجية مجلس الإدارة التي تهدف إلى تطوير مختلف جوانب العمل داخل بيت الكرة، متابعاً: "فكرة المركز الإعلامي ليست وليدة اللحظة، بل هي نتاج دراسات وتصورات عديدة تقدمت بها اللجنة الإعلامية من أجل تطوير العمل الإعلامي في الاتحاد"، متمنياً أن تشكل هذه الخطوة التي تتزامن مع إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة مؤخراً من تلبية تطلعات عشاق المستديرة في البحرين.

في المقابل أوكل الاتحاد مهمة إدارة المركز للإعلامي عبدالله علاوي الذي يملك خبرة كبيرة في مجال الإعلامي الرياضي تفوق 12 عاماً، وذلك تحت إشراف عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا، الذي ثمن بدوره دعم رئيس الاتحاد وثقة مجلس الإدارة في قدرة المركز الإعلامي على تقديم صورة مغايرة للإعلام الخاص بالاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكداً أن المركز سيعمل جنباً إلى جنب مع مختلف وسائل الإعلام الرياضية المحلية لخدمة الكرة البحرينية.

وسيعمل المركز الإعلامي على تسليط الضوء بشكل مكثف على فعاليات وأنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم، من خلال الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم تدشينه مؤخراً في احتفالية نهاية الموسم، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، علاوة عن التعاون مع قناة البحرين الرياضية على مختلف الأصعدة، كما سيقوم المركز الإعلامي بعملية إنتاج المطبوعات والكتيبات المتعلقة بالأحداث الكروية، بجانب مختلف المهام ذات الارتباط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً