العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

"تمكين" تعقد جلسة تواصل لخريجي برنامج جائزة الأعمال الشبابية "مشروعي"

عقدت "تمكين" مؤخراً جلسة تعارف وتواصل للمشاركين في الدورة الثالثة من برنامج جائزة الأعمال الشبابية "مشروعي"، حيث التقى المشاركون عدداً من الممثلين عن مؤسسات بارزة في البحرين.

وضمت الفعالية 60 من خريجي برنامج مشروعي تواصلوا مع ممثلين عن بنك البحرين للتنمية وغرفة تجارة وصناعة البحرين وشركة "تنمو" ومنظمة "يونيدو" إلى جانب حضور لجنة من الموجهين والحكام في برنامج "مشروعي".

ويأتي برنامج "مشروعي" في إطار الجهود التي تبذلها "تمكين" لدعم الشباب البحريني وإعداده لسوق العمل ونشر الوعي حول أهمية ريادة الأعمال بين البحرينيين.

وخضع المشاركون في نسخة هذا العام من البرنامج للتدريب، قبل مرحلة وضع خطة العمل في المسابقة، لتزويد المتسابقين بمعلومات حول أساسيات الخطة.

وتستهدف المسابقة الشباب البحريني الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و26 عاماً وتقسم إلى مسارين، مسار المبتدئ وهو للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عاماً ومسار المتقدم، للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و26 عاماً.

وأطلقت "تمكين" جائزة الأعمال الشبابية (مشروعي) العام 2012  بهدف رعاية روح وثقافة ريادة الأعمال بين الشباب البحريني وتعليمه المهارات الأساسية اللازمة لوضع خطط الأعمال في جو من التنافسية.

وقد استفاد من هذه المبادرة حتى الآن أكثر من 463 شابّاً بحرينيّاً.

للمزيد من المعلومات حول مسابقة "مشروعي"، تفضل بزيارة موقع "مشروعي" الإلكتروني www.tamkeen.bh/mashroo3i. لمزيد من المعلومات حول برامج "تمكين" الأخرى تواصل معنا من خلال الاتصال بالرقم: 17383333 أو ارسال بريد الكتروني إلى: support@tamkeen.bh أو زيارة www.tamkeen.bh





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً