العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

رئيس هيئة التشريع والإفتاء يبحث تعزيز العلاقات مع آمر "الملكية للشرطة"

 

استقبل رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار عبدالله حسن البوعينين وفداً رفيع المستوى من الأكاديمية الملكية للشرطة يتقدمهم آمر الأكاديمية العميد إبراهيم حسن الشيب، في مقر الهيئة أمس الثلثاء (16 أغسطس/ آب 2016).

وقال البوعينين إن الهيئة تحرص دائماً على مد جسور التعاون والتنسيق مع الأطراف كافة وخصوصاً المعنية بالتعليم والتدريب في المجال القانوني، للمساهمة بنشر الثقافة القانونية وتبادل الخبرات والكفاءات.

وأوضح أن زيارة وفد الأكاديمية يأتي ضمن إطار حرص الطرفين على تعزيز العلاقات والتعاون القانوني، حيث من المؤمل أن يوقع الطرفان اتفاقية تعاون.

وأشاد البوعينين بالأكاديمية ودورها المحوري في إعداد وتأهيل وتطوير منتسبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين في مجالات عدة ومنها المجال القانوني.

حضر اللقاء عن الأكاديمية الملكية كل من آمر كلية تدريب الضباط العقيد عمار مصطفى السيد، ومدير الشئون الإدارية العقيد محمد البنعلي، وآمر مركز البحوث الأمنية العقيد إبراهيم بخيت، ومدير إدارة القبول والتسجيل العقيد خالد إسماعيل، وآمر الكلية الملكية المقدم عبدالله الشيخ، وعن هيئة التشريع والإفتاء كل من نائب رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشارة معصومة عبدالرسول عيسى، ومدير إدارة التشريع والجريدة الرسمية المستشار محمد أحمد مجبل، ومديرة إدارة الإفتاء القانوني والبحوث المستشارة المساعدة الشيخة مريم عبدالوهاب آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً