العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... من وراء الكواليس... فرحة لاعبي المنتخب الأميركي بالميدالية الأولمبية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تغلب منتخب امريكا لكرة السلة على نظيره الصربي 96 / 66 الأحد (21 أغسطس/ آب 2016) في المباراة النهائية لمسابقة كرة السلة للرجال ليفوز بآخر ميدالية ذهبية في منافسات أولمبياد ريو دي جانيرو.

وقاد كيفن دورانت، اللاعب البارز في دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة، منتخب بلاده للفوز بعد أن سجل 30 نقطة ليتمكن المنتخب الأمريكي من التغلب على ربع أول بطئ بهيمنتهم على الربع الثاني 33 / 14 في طريقهم لتحقيق الميدالية الذهبية الثالثة على التوالي والخامسة عشر في تاريخهم.

وأنهى فوز اليوم عرض أمريكا في أولمبياد ريو 2016 بشكل مثالي حيث تمكنت الرامية فيرجينيا تراشر من حصد أول ميدالية ذهبية من أصل 306 ميدالية ذهبية في الأولمبياد كما تصدرت امريكا جدول الميداليات بتحقيقها 121 ميدالية بواقع 46 ميدالية ذهبية و37 ميدالية فضية و38 ميدالية برونزية.

وأفلت المنتخب الأسباني من الكمين الأسترالي، وانتزع فوزا صعبا وغاليا 89 / 88 اليوم الأحد ليتوج بالميدالية البرونزية.

ويدين المنتخب الأسباني بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه سيرخيو رودريجيز، الذي سجل رميتين حرتين قبل خمس ثوان فقط من نهاية اللقاء ليقلب تأخر فريقه بفارق نقطة واحدة إلى هذا الفوز الثمين.

وحصل رودريجيز على الرميتين الحرتين نتيجة خطأ من اللاعب الأسترالي باتي ميلز، وحافظ اللاعب الأسترالي على هدوئه ليسجل النقطتين الحاسمتين من أول رميتين حرتين يسددهما في المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا