العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

وزير الداخلية يبحث مع النواب الموضوعات المشتركة

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

بحث وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

جاء ذلك خلال استقباله، صباح اليوم الثلثاء (23 أغسطس/ آب 2016)، عدداً من أعضاء مجلس النواب، يتقدمهم رئيس اللجنة الاقتصادية النائب عبدالرحمن بوعلي، وذلك بحضور نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل، والوكيل المساعد للشئون القانونية اللواء محمد بوحمود.

وأشاد الوزير بجهود أعضاء مجلس النواب ومواقفهم الوطنية ومشاركتهم الإيجابية وحرصهم على أمن الوطن وسلامة المجتمع وتقديرهم لجهود رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات، مؤكداً أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهمات الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام واحترام القانون.

من جهتهم، أعرب النواب عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية من جهود لحفظ أمن الوطن، مؤكدين مواصلة تعاون مجلس النواب مع وزارة الداخلية لما فيه خدمة الوطن والصالح العام، وحرصهم على أهمية تطوير التشريعات بما يخدم التعامل مع المرحلة المقبلة ويحقق خير ومصلحة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً