العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

اللجنة المنظمة لـ"BRAVE" تعلن مشاركة ستيفين لومان في بطولة "بريف"

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية اتحاد القتال الشجاع "BRAVE" والتي تعتبر أحد أكبر البطولات في الشرق الأوسط عن مشاركة النجم الفلبيني العالمي ستيفين لومان في البطولة، إذ سيواجه المقاتل الإيرلندي الصاعد في سماء المحترفين في رياضة فنون القتال المختلطة فرانس ملامبو. و تأتي مشاركته بعد إعلان اللجنة المنظمة للبطولة عن انسحاب النجم الفلبيني في رياضة فنون القتال المختلطة كريسانتونس بيبتونجي عن في "BRAVE" وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التمارين التي كان يجريها استعداداً لخوض البطولة.

ستيفين لومان يحمل رصيد يتكون من 6 انتصارات مقابل هزيمتين خلال المنازلات التي خاضها في عالم المحترفين في بطولة فنون القتال المختلطة، وفي المقابل لدى مقاتل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة ملامبو، سجل من انتصارين في هزيمة واحدة. وينحدر لومان من نفس الفريق الذي ينتمي إليه بيبتونجي وهو لاكاي لفنون القتال المختلطة الفلبيني، ويعتمد لومان على مهاراته العالية في المصارعة والجيو جيتسو للضغط على خصومه، ومن المتوقع أن يعتمد على ذلك خلال لقائه ملامبو الملقب بـ"ذي بلاك مامبا" والذي يمتلك سجل مذهل خلال مشواره في منافسات الهواة في رياضة فنون القتال المختلطة، إذ إن أبرز محطاته الفوز في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي أقيمت في العام 2015، والتي تعتبر النواة الأساسية لبطولات العالم للهواة. وخلال مسيرته في عالم المحترفين، فقد ظهر ملامبو في ثلاث مناسبات، فاز باثنتين منها، وكلاهما بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى. ويتميز هذا المقاتل الإيرلندي بمهاراته الفريدة في الملاكمة.

هذا وستنطلق البطولة منافسات البطولة في 23 سبتمبر/ أيلول على صالة مدينة خليفة الرياضية، كما إن النزال الرئيسي في بطولة "BRAVE" سيكون بين حامل بطولة الشرق الأوسط لمرتين في الوزن المتوسط المقاتل محمد فخرالدين والبرازيلي ثياغو فييرا الملقب بـ"مونسترو". والأخير سيخوض النزال بسجل خالي من أي هزيمة. للمزيد من المعلومات و لشراء التذاكر الخاصة بالبطولة الرجاء زيارة www.virginmegastore.met أو www.bravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً