العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

نائب رئيس الأمن العام يشدد على تكثيف الدوريات الأمنية في المناسبات

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شدد نائب رئيس الأمن العام العميد خليفة بن أحمد آل خليفة على ضرورة تكثيف الدوريات وفق الحاجة الأمنية لتغطية المناسبات والعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة الفعاليات، لمنع انتشار الجريمة والحد من الظواهر السلبية، مشيراً إلى ما يمكن أن تؤديه مراكز الشرطة للمساعدة في حل القضايا الأسرية.

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة الشمالية، حيث كان في استقباله مدير عام المديرية ورؤساء المراكز.

وفي مستهل الزيارة، تفقد نائب رئيس الأمن العام، الإدارات والأقسام واطلع على التقنيات المتطورة المستخدمة في تقديم خدمات أمنية متقدمة للمواطنين والمقيمين، بما من شأنه تعزيز استراتيجية الشراكة المجتمعية التي تتبناها كافة قطاعات وزارة الداخلية.

وخلال الزيارة، والتي تأتي في إطار الاطلاع على سير العمل بمديريات الشرطة واحتياجاتها بما يضمن أداء الواجبات الأمنية، اطلع نائب رئيس الأمن العام على الخطط الأمنية المعمول بها لحفظ الأمن وحماية النظام العام وتأمين الفعاليات والمناسبات في إطار التوجه الأصيل لتعزيز جسور التواصل مع المواطنين والمقيمين، منوهاً إلى أهمية مضاعفة الجهد والعمل المتواصل المرهون بالالتزام بالقانون.

كما اطلع نائب رئيس الأمن العام على إيجاز يتضمن دور ومهام شرطة المجتمع في التواصل مع كافة الأطياف المجتمعية والمسئوليات التي تنهض بها والاستعداد لعودة الطلبة إلى المدارس.

وفي ختام الزيارة، أعرب نائب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لمنتسبي مديرية شرطة المحافظة الشمالية، مشيداً بدورهم في حفظ الأمن والنظام العام، متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً