العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

«كوكتيل» محرقاوي يهزم المدينة... والبديع يتصدر برباعية

تعادل المالكية والحالة بكأس الاتحاد... واليوم 4 مباريات

من لقاء مدينة عيسى والمحرق - تصوير عقيل الفردان
من لقاء مدينة عيسى والمحرق - تصوير عقيل الفردان

ضرب فريق البديع بقوة وهزم الاتحاد بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس (الجمعة) في الجولة الأولى، ضمن المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، ليتصدر هذه المجموعة بفارق الأهداف.

وسحل الرباعية البدعاوية عبدالله الحشاش (هدفين) وراشد قمبر وسمؤل السر عبدالله، وفي بقية المباريات أمس تغلب المحرق على مدينة عيسى بثلاثة أهداف لهدف، وكان المدناويون متقدمين في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء سجلها عبدالله وليد وأضاعوا أخرى تصدى لها الحارس عبدالله الكعبي، لينتفض زملاؤه في الشوط الثاني ويحرزون 3 أهداف عبر جمال راشد والبرازيلي صاموئيل ومحمود عبدالرحمن (رينجو)، وأشرك مدرب المحرق في هذه المباراة وبشكل غريب بعض اللاعبين في غير مراكزهم الأصلية مثل تواجد المدافع إبراهيم المشخص في خط الهجوم والمدافع الآخر صاموئيل في الوسط!.

وخطف المالكية تعادلاً قاتلاً أمام الحالة بهدفين لكليهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الرفاع، سجل للحالة علي منير وحبيب نصيف وللمالكية علي السيدعيسى (علاوي) من كرتين ثابتتين.

وبذلك أصبح الترتيب في المجموعة كالتالي: البديع وسترة والمحرق (3 نقاط)، المالكية والحالة نقطة لكليهما، مدينة عيسى وقلالي والاتحاد بلا نقاط، والرفاع أيضاً بلا نقاط لكنه لم يخض أي مباراة حتى الآن.

مباريات اليوم

وستنطلق عند السادسة والنصف من مساء اليوم (السبت) مباريات المجموعة الثانية بإقامة 4 مباريات، فعلى استاد النادي الأهلي سيلعب المنامة مع النجمة، الاتفاق والبسيتين بملعب الرفاع، التضامن والشباب بملعب مدينة حمد، البحرين والرفاع الشرقي بملعب النجمة وتأجلت مباراة الأهلي حامل اللقب والحد لتقام غداً (الأحد) بملعب مدينة حمد.

العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً