العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... قرعة بطولة آسيا تُجنِّب الأهلي المجموعة الأقوى

من عملية إجراء القرعة - تصوير عقيل الفردان
من عملية إجراء القرعة - تصوير عقيل الفردان

جنبت قرعة بطولة آسيا لكرة اليد للأندية أبطال الدوري التي أجريت، أمس (الجمعة)، ممثل كرة اليد البحرينية النادي الأهلي المجموعة الأقوى، ووقع في المجموعة الأولى مع المستضيف (الأهلي الأردني)، بالإضافة إلى الجيش القطري ومار الياس اللبناني، فيما جاء لخويا القطري (حامل اللقب) والنور السعودي والجزيرة الإماراتي وأهلي سداب العماني و «النفط والغاز الإيراني».

وقال عضو المكتب التنفيذي في النادي الأهلي مجدي ميرزا في تصريح لـ «الوسط الرياضي» تعليقاً على نتائج القرعة: «أعتقد أن القرعة مناسبة لفريقنا للمنافسة في البطولة، الواقع يقول إن مجموعتنا ليست سهلة ولكنها أقل صعوبة من المجموعة الأخرى، كل شيء يعتمد على مدى قدرتنا على التعاقد مع لاعبين محترفين، الحقيقة أننا أنهينا التفاوض مع لاعبين محترفين ولكننا بانتظار توفير الدعم المالي». وأقيمت قرعة آسيا لأندية أبطال الدوري في فندق أسدال بضاحية السيف على هامش استضافة بطولة آسيا للناشئين، وهو مقر اللجنة الفنية للبطولة.

العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:49 ص

      مع الاحترام للادارة الاهلاوية من يريد المنافسة يجب ان يوفر لها جميع المعايير من تجديد عقود و انتدابات جديدة وخلق بيئة هادئة لقادم المنافسات .. بالتوفيق للقلعة الاهلاوية ????????

    • زائر 1 | 10:07 م

      للاسف ... فريق كرة اليد الاهلاوية الى الهاوية رغم عدم حاجته لنصف موازنات الالعاب الاخرى! مع الاسف الادارة الاهلاوية تدمر اللعبة يوما بعد يوم

شاهد أيضا