العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو: عصابة "مافيا سكراب 2" تخطط لسرقة البنك المركزي في عيد الأضحى


الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

نوح (الممثل سامي رشدان) ورباب (الممثل جعفر الساري) وحجي جعفر (الممثل سيد حميد) وحجي أحمد (الممثل خليل المطوع) أبطال تداول غالبيتنا مقاطع الفيديو الخاصة بمشاهدهم من مسرحية "مافيا سكراب 1"، ها هم يعودون بعد عام في عمل مسرحي جديد بعنوان "مافيا سكراب 2"، المقرر عرضه على مسرح قاعة برستيج (النادي الأهلي) خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ولكن هذه المرة بقصة جديدة، وخلطة كوميديا بحرينية مميزة، إذ أنضم إلى فريق العمل هذا العام عدد من نجوم الكوميديا في البحرين وهم: عبدالله سويد، نورة البلوشي، مريم أنور أحمد، البسام علي ومنى الروبي وآخرون.

هذه الخلطة الكوميدية البحرينية المميزة يبدو وأنهم وبحسب الإعلان المصور الذي عرض على الانستغرام يخططون لسرقة البنك المركز بتخطيط من "مها" التي تجسد شخصيتها الفنانة نوره البلوشي.

هذه العصابة وعلى ما يبدو سيتم إلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم من قبل "سعود" الفنان عبدالله سويد و"لمار" الممثلة مريم أنور أحمد، وذلك بحسب مقاطع الفيديو المنشورة على حساب المسرحية في الانستغرام.

ومن جانبه، قال مخرج العمل حسن الإسكافي في تصريح لـ"الوسط" بأن: "مافيا سكراب 2" سيكون لها نكهة مميزة هذا العام بفضل الأسماء الجديدة التي انضمت إلى هذا العمل.

وأشار إلى أن  أحداثها ستدور في إطار درامي كوميدي حول معاناة كبار السن في المجتمع، ولكن بصورة وشكل مختلفين عن ما طرحوا في العمل السابق. كما ستتطرق المسرحية لقضايا أخرى تمس المجتمع البحريني بشكل عام، والمواطن والبيت بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا