العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

الخزاعي: حل مشاكل الطرق في سند بالتنسيق مع "الأشغال"

الزنج - مجلس أمانة العاصمة  

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي، رداً على طلب ممثلي أهالي منطقة سند بفتح أحد المداخل والمخارج الذي تسبب في أزمة لأهالي المنطقة، إن المجلس سيسعى لحل المشكلة بالتعاون مع وزارة الأشغال.

وأشار إلى أن "المجلس سيرفع طلبه باستملاك الأراضي التي يمكن أن يتم استغلالها لفتح المنفذ لأهالي المنطقة، وحالياً سيتم التنسيق مع المعنيين في وزارة الأشغال لرصف الطرق وتهيئة الأراضي التي يمكن أن تكون منفذاً مؤقتاً، وهذا يتطلب تنسيقاً مع الأهالي وملاك الأراضي".

جاء ذلك خلال لقائه بممثلين عن أهالي مجمع 745 بمنطقة سند لمناقشة طلبات تعديل شوارع المجمع وفتح مداخل ومخارج للمنطقة.

وأكد الخزاعي، أثناء الاجتماع الذي حضرته رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام مها صالح آل شهاب، ورئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة ديما الحداد، أن المجلس سيرفع الطلبات التي تقدم بها ممثلو الأهالي إلى اللجان المختصة تمهيداً لدرستها، إضافة إلى تنظيم زيارة ميدانية للاطلاع على المشاكل على أرض الواقع وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال.

وتابع الخزاعي "نأمل تشكيل لجنة أهلية لدراسة الطلبات المقدمة من أهالي المنطقة، حيث إن مجلس أمانة العاصمة وضع ضمن استراتيجيته الحالية زيارة المناطق والالتقاء بالأهالي والاستماع لوجهات نظرهم وطلباتهم فيما يتعلق بالاختصاصات ونتطلع لتنظيم هذا اللقاء في أقرب وقت ممكن".

وطرح ممثلو الأهالي مجموعة من الطلبات والتي من أهمها تعديل الشوارع في المنطقة، وإنشاء مرتفعات لتخفيف السرعة، ودراسة تشجير الشوارع الخارجية والداخلية، وإنشاء حديقة أو ملعب إذ إن المنطقة تفتقر لهذه الخدمات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً