العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

خالد بن حمد يتوج فريقي سافرة والصم بدوري المراكز الشبابية وذوي الإعاقة

خالد بن حمد يتوج بطل دوري المراكز الشبابية فريق سافرة
خالد بن حمد يتوج بطل دوري المراكز الشبابية فريق سافرة

تغطية - اللجنة الإعلامية 

05 سبتمبر 2016

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فريق مركز شباب سافرة بمناسبة تحقيقه لقب النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات تحت شعار ملتقى_الأجيال والذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة من 8 أغسطس/ آب حتى 5 سبتمبر/ أيلول الجاري، كما هنأ سموُّه فريق الصُم بمناسبة فوزه بلقب النسخة الأولى لدوري خالد بن حمد لذوي الإعاقة لكرة قدم الصالات، مؤكداً سموُّه أن تحقيق الفريقين هذه النتيجة جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن قدم لاعبو الفريقين مستويات ثابتة ومتميزة طيلة منافسات المسابقتين.

جاء ذلك خلال تتويجه للفريقين بصالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة بحضور وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر والرعاة، إضافة إلى عددٍ من رؤساء الاتحادات الرياضية وكبار المسئولين. وأكد خالد بن حمد أن فريق سافرة يعد من الفرق القوية والمتميزة التي شاركت في دوري خالد بن حمد في النسخ الماضية، وكان منافساً حقيقيّاً على تحقيق النتائج الإيجابية فيها، وهو ما اتضح جليّاً من خلال تحقيقه للقب هذه النسخة، بالصورة التي تعكس جدية ورغبة لاعبي الفريق في الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق هذه النتيجة المتميزة، إضافة إلى إعدادهم بالصورة المثالية لهذه المشاركة، مشيداً سموه بإدارة مركز شباب سافرة الذي استطاع أن يبني فريقاً قويّاً من الشباب وينافس على اللقب.

كما وأثنى خالد بن حمد على المستويات الكبيرة التي قدمها فريق مركز شباب الزلاق طيلة فترات الدوري، وتأهله إلى المباراة النهائية، ولعب مباراة قوية أمام فريق سافرة متمنياً سموه للفريق التوفيق والنجاح في النسخ المقبلة.

خالد بن حمد يُكرِّم الشركات الراعية

وكرم خالد بن حمد الشركات الراعية للنسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأولى لذوي الإعاقة لكرة القدم، وهي: الراعي البلاتيني شركة بابكو، وشريك الاتصالات شركة بتلكو، وشريك المرطبات شركة كوكاكولا، والشريك الاستراتيجي الجامعة الخليجية، والراعي الذهبي: بيت التمويل الكويتي، شركة الفخامة للسيارات، والحواج، والراعي البرونزي: مجلس التنمية الاقتصادية، وشركة بني غاز، وشركة مونديال الرياضية ومشاريع القصر.

من جهته، توّج خالد بن حمد فريق الصُم بميداليات المركز الأول وكاس النسخة الأولى لذوي الإعاقة، كما وكرم سموه الحاصلين على الجوائز الفردية في هذه المشاركة، وهم: لاعب فريق جمعية الإعاقة الحركية نبيل الدوسري الحاصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، لاعب فريق الصم أكبر سلمان الحاصل على جائزة هداف البطولة، وحارس فريق الصم خلف سعد الحاصل على جائزة أفضل حارس، ولاعب فريق الصم أيمن الحدي الحاصل على درع التحدي، ولاعب فريق جمعية صعوبة التعلم عبدالله أحمد عبدالله الحاصل على جائزة درع التحدي، ومدرب فريق الإعاقة الحركية حمد علي الحاصل على جائزة أفضل مدرب، وإداري فريق الإعاقة الحركية نبيل الدوسري الحاصل على جائزة أفضل إداري، وفريق الإعاقة الحركية الحاصل على جائزة الفريق المتعاون وفريق الإعاقة السمعية الحاصل على جائزة الفريق المثالي.

وقلد سموه فريق الإعاقة الحركية بميداليات المركز الثاني وفريق مركز جمعية الصم ميداليات المركز الثالث، كما وكرم سموه الفرق المشاركة بالنسخة الأولى من بطولة ذوي الإعاقة وهي: فريق جمعية الصداقة للمكفوفين، فريق الإعاقة السمعية، فريق صعوبات التعلم.

تكريم دوري المراكز الشبابية

كما قام خالد بن حمد بتتويج فريق مركز شباب سافرة بميداليات المركز الأول وكأس النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية. وكرم سموه الفائزين بالجوائز الفردية، وهم: لاعب فريق مركز شباب الزلاق راشد بخيت الدوسري الحاصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري، ولاعب فريق مركز شباب أبوصيبع سيد حسن مكي الحاصل على لقب الهداف، وحارس فريق مركز شباب سافرة حمد دساس الحاصل على جائزة أفضل حارس. وقلد سموه فريق مركز شباب الزلاق ميداليات المركز الثاني.

وحقق فريق مركز شباب سافرة لقب النسخة الرابعة بعد فوزه على فريق مركز شباب الزلاق بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وحقق فريق مركز شباب أبوصيبع المركز الثالث بعد أن تمكن من الفوز على فريق مركز شباب الشاخورة بأربعة أهداف مقابل واحد، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي جمع الطرفين مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية.

وتوج فريق الصم بطلاً لدوري خالد بن حمد الأول لذوي الإعاقة، وذلك بعد أن تجاوز منافسه فريق الإعاقة الحركية بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.

تتويج فريق الصم بدوري ذوي الإعاقة
تتويج فريق الصم بدوري ذوي الإعاقة
تتويج أفضل حارس
تتويج أفضل حارس
من تتويج بطل دوري المراكز الشبابية
من تتويج بطل دوري المراكز الشبابية
من تتويج الجوائز الفردية
من تتويج الجوائز الفردية

العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً