العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

خالد بن حمد: الرعاة شركاء في النجاح.. وتحقيق الأهداف المرجوة

أكد إن الرعاية ساهمت في نجاح دوري سموه.. وعززت من جهود اللجنة المنظمة

تغطية – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن تقديره للشركات والمؤسسات على دعمها لدوري سموه الرابع لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية والأول لرياضة ذوي الإعاقة الذي أقيم تحت شعار #ملتقى_الأجيال، والتي تأتي في إطار حرص الشركات على دعم الدوري باعتباره واحداً من أهم التجمعات الرياضية التي باتت تكتسب شهرة واسعة، خصوصاً في ظل مشاركة 32 فريقاً في دوري المراكز الشبابية، و6 في دوري ذوي الإعاقة وبمايقارب من 700 لاعباً وغيرهم من الإداريين والفنيين، مشيرا سموه إلى أن رعاية الشركات ساهمت في إنجاح الدوري، كما ساهم ذلك في تعزيز جهود اللجنة المنظمة في رصد الجوائز التحفيزية وتعزيز الجانب التسويقي.

كما أعرب سموه تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الشركات الراعية من تقديم الدعم والتعاون المتواصل لإنجاح فعاليات الدوري التي تشهد مشاركة شبابية واسعة من قبل الشباب البحريني كما تشهد التغطية الإعلامية المميزة، والحضور الجماهيري المتميز، موضحا سموه أن الرعاة شركاء في النجاح الذي حققه الدوري على مدار شهر كامل موضحا أن هذا الدعم والرعاية ساهم في إنجاح الدوري وتميزه وتحقيقه لأهدافه المرجوة في خدمة الشباب البحريني.

وأشار الشيخ خالد بن حمد إلى أن هذا الدعم جاء بفضل السياسة الحكيمة لإدارة الشركات والمؤسسات وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية، مدركين أهمية توفير سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية.

وقد أعرب سموه عن بالغ تقديره للرعاية الكبيرة للدوري وهم: الراعي البلاتيني شركة بابكو، وشريك الاتصالات شركة بتلكو، وشريك المرطبات شركة كوكاكولا، والشريك الاستراتيجي الجامعة الخليجية، والراعي الذهبي: بيت التمويل الكويتي، شركة الفخامة للسيارات، والحواج، والراعي البرونزي: مجلس التنمية الاقتصادية، وشركة بني غاز، وشركة مونديال الرياضية ومشاريع القصر.

 

 

طالب: رعاية بابكو البلاتينية جاءت إيماناً بالشراكة المجتمعية

أكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) إبراهيم طالب أن رعاية الشركة البلاتينية للدوري جاء إيمانا من قبل الشركة بأهمية الشراكة المجتمعية.

وأضاف أن خطوة الشيخ خالد بن حمد بإضافة ذوي الإعاقة تعد نوعية وإنسانية. ولفت إلى أن سموه عودنا دائما على اللفتات الكريمة التي تعكس مدى تطلعات القيادة الرشيدة في دعم هذه الفئة التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

وأشاد بحضور سموه للمباراة النهائية للدوري وتكريم الرعاة، مؤكدا أن ذلك يعكس اهتمام سموه بقطاعي الشباب والرياضة.

وأكد إبراهيم طالب أن الشركة تشرفت برعاية هذا المحفل الشبابي الذي ضم 32 مركزا شبابيا، وأن حجم المشاركة كان دليلا على اهتمام المراكز الشبابية بإنجاح هذا الحدث الذي أقيم تحت رعاية كريم من قبل الشيخ خالد بن حمد، مجددا التأكيد على الحضور الفاعل للشركة في مختلف المحافل الشبابية والرياضية لما لهذا القطاع من دور كبير في المجتمع.

 

الهاشمي: رعاية بتلكو من أجل تطوير قطاعي الشباب والرياضة

أكدت الرئيس التنفيذي لشركة "بتلكو" (شريك الاتصالات) منى الهاشمي أن الشركة تفخر برعاية دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع والأول لذوي الإعاقة.

ولفتت إلى أن الحدث الذي أقيم برعاية كريمة من قبل الشيخ خالد بن حمد يعكس حجم تطلعات سموه الرامية لتطوير القطاعين الرياضي والشبابي. وبينت أن سموه داعم أساسي للشباب والرياضة، وأن المشاركة الفعالة من قبل المراكز الشبابية جاء تجاوبا مع هذه المبادرة من قبل سموه.

وأضافت أن خطوة إضافة دوري لذوي الإعاقة كانت مهمة على الجانب التنظيمي للدوري.

وقالت: "إن ما لمسناه من تطور على جميع المستويات للدوري خصوصا مع إضافة فئة ذوي الإعاقة أكد المرحلة النوعية التي دخلها، إذ أن دخول فئة ذوي الإعاقة كشف عن العديد من المواهب التي تتمتع بها هذه الفئة على غرار اللاعبين الأسوياء في المراكز الشبابية".

 

الخياط: بيت التمويل الكويتي يفتخر برعايته دوري خالد بن حمد

أكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط أن حضور الشيخ خالد بن حمد للمباراة النهائية للدوري أعطى تأكيدات على حرص سموه بدعم هذا التجمع الشبابي.

وقال إن المشاركة الفعالة والناجحة من قبل المراكز الشبابية توج في نهاية الأمر بحضور سموه للمباراة النهائية، وذلك في خطوة تكشف مدى الاهتمام الذي يوليه سموه لهذا الدوري الذي فرض نفسه على الساحة الرياضية. وأضاف أن بيت التمويل الكويتي يفخر بشكل كبير في كونه أحد الرعاة المساهمين في إنجاح هذا الحدث الذي يحظى برعاية كريمة من قبل الشيخ خالد.

وأكد أن بيت التمويل الكويتي سيواصل حضوره ودعمه الكبيرين لخدمة قطاعي الشباب والرياضة بما يعكس تطلعات القيادة الرشيدة في الاهتمام بهذا القطاع، خصوصا مع الآمال الكبيرة على الشباب في كونهم عاملا أساسيا لبناء المجتمعات والرقي بها.

 

الرميحي: الدوري حقق نجاحاً كبيراً للغاية

أعرب الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي عن شكره إلى الشيخ خالد بن حمد، على تكريم المجلس في الحفل الختامي للدوري، وقال: "كان يوماً متميزاً لمجلس التنمية الاقتصادية، الذي حظي بتكريم من الشيخ خالد بن حمد، على رعايتها لدوري سموه للمراكز الشبابية، التي يراها المجلس جزءاً مهمّاً من أفكار سموه التطويرية للحركة الشبابية والرياضية، وهذا ما اتضح من خلال ضم النسخة الأولى لذوي الإعاقة. وإننا حريصون على دعم دوري سموه والمشاركة في الوصول إلى أهدافه، الأمر الذي يؤكد سياسة المجلس في التواصل والشراكة وتقديم الدعم والمساندة لمثل هذه الفعاليات الرياضية الهامة".

وقال الرميحي إن الدوري حقق نجاحاً كبيراً للغاية بدليل التفاعل الشبابي والإعلامي الكبير معه، إذ كانت هنالك متابعة مستمرة لفعالياته في وسائل الإعلام المحلية بالإضافة للتغطية التلفزيونية المميزة.

 

محمد بن خليفة: بناغاز ملتزمة بحس المسئولية الاجتماعية

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة "بناغاز" الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره إلى الشيخ خالد بن حمد، على تكريم الشركة في الحفل الختامي، والذي كان بمثابة مبادرة رائعة من سموه، مؤكداً أن سياسة الشركة منذ تأسيسها هي التزامها بحس المسئولية الاجتماعية وتقديمها للبرامج الخاصة التي وضعتها الشركة لتكون جزءاً رئيساً من الخدمة المجتمعية والمسئولية الاجتماعية مع الاستثمار في القطاع الشبابي والرياضي.

وأضاف محمد بن خليفة "مشاركة 32 مركزاً شبابيا في الدوري بالإضافة إلى 6 فرق في دوري ذوي الإعاقة ما هو إلا دليل واضح وصريح على النجاح الكبير الذي حققه، إذ كان التنظيم على أعلى مستوى وهذا ما لمسناه من خلال متابعتنا المستمرة، وكان الجميع مستمتع بالأجواء الجميلة التي سادته".

 

آل سنان: الفخامة للسيارات تعتز برعايتها لهذا الحدث

أوضح مالك شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان أن الشركة تفتخر في كونها أحد الرعاة لدوري خالد بن حمد الرابع للمراكز الشبابية والأول لذوي الإعاقة.

وقال إن الشركة تعتز كثيرا في الدور الكبير الذي لعبته للمساهمة في إنجاح الحدث الذي يحظى برعاية كريمة واهتمام خاص من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار إلى أن حضور سموه للمباراة النهائية جاء ليؤكد الاهتمام والمتابعة الحثيثة لسموه للدوري الذي بات يعتبر من أحد أبرز المناسبات الرياضية الشبابية في مملكة البحرين.

وقال إن الشيخ خالد وعبر خطوته الإنسانية الكريمة بإضافة دوري لذوي الإعاقة أعطى حياة جديدة لهذه الفئة.

 

عقيل: "كوكاكولا" سباقة لدعم الفعاليات الرياضية والشبابية

أكد المدير التنفيذي لشركة "كوكاكولا" (شريك المرطبات) محمد عقيل أن حضور الشيخ خالد بن حمد لنهائي دوري سموه للمراكز الشبابية جاء ليعطي انطباعا بأهمية الدعم الذي يحظى به الرياضيون الشباب من قبل سموه، مؤكداً إن "كوكاكولا" سباقة لدعم الفعاليات الرياضية والشبابية.

ولفت إلى أن الشيخ خالد بن حمد عبر توجيهاته الإنسانية بإضافة فئة ذوي الإعاقة رسم البسمة على وجوه لاعبي فئة ذوي الإعاقة وأهاليهم.

وبين أن أهالي ذوي الإعاقة تفاعلوا بشكل كبير مع هذه الخطوة التي تعكس حرص سموه على ربط الرياضة بالأهداف الإنسانية.

وأشار إلى أن مشاركة المراكز الشبابية الفعالية من حيث تواجد 32 مركزا شبابيا من أصل 36 يبين مدى الحرص على إنجاح هذا التجمع الذي يلم شمل أبناء مدن وقرى مملكة البحرين في مكان واحد.

 

المشهداني: رعاية الجامعة الخليجية ضمن الشراكة المجتمعية

أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية (الشريك الاستراتيجي) مهند اسماعيل المشهداني أن رعاية الجامعة جاءت ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للجامعة، وهو الأمر الذي توليه الجامعة اهتماما بالغا.

وأشار المشهداني إلى أن الشراكة المجتمعية باتت تعني الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة باعتباره قطاعا كبيرا ويضم العديد من أصحاب الإمكانات والمواهب.

ولفت إلى أن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية كان البيئة الخصبة لاحتضان اللاعبين واكتشاف مواهبهم في لعبة كرة قدم الصالات.

وبين الدور البارز للشيخ خالد بن حمد في توجيهاته الكريمة بإضافة دوري لفئة ذوي الإعاقة.

وقال إن هذه الفئة تعد جزءا لا يتجزأ من المجتمع البحريني المعروف عنه بحبه وحرصه على رعاية هذه الفئة، وأن دعم سموه لهذه الفئة يأتي كتأكيد على توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة الاهتمام بهذه الفئة وتوفير الفرص المناسبة لإبراز فنياتهم.

 

الحواج: رعايتنا في إطار التزاماتنا اتجاه الشباب البحريني

أكد مدير عام مجموعة الحواج عبدالوهاب الحواج أن دعم الشركة للنسخة الرابعة للدوري، يأتي في إطار سياسة الشركة والتزامها الوطني تجاه الشباب البحريني وتطبيقاً للإستراتيجية التي وضعتها إدارة المجموعة لتكون جزء في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين والتي تهدف إلى رعايتهم وتطوير قدراتهم الكامنة، مشيراً إلى أن تكريم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمجموعة في الحفل الختامي جاء تتويجاً لمسيرة المجموعة في رحلتها لرعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية والتي ستستمر إن شاء الله في المستقبل.

وقال الحواج إن حضور سموه الشخصي للمباراة النهائية والحفل الختامي جاء ليعكس اهتمام سموه الكبير بهذا الحدث الرياضي الكبير الذي ضم مجموعة كبيرة من شباب هذا الوطن، مشيراً إلى أنه شرف الجميع بهذا الحضور وأضاف نجاحاً آخر للنجاح الكبير الذي كان عليه الدوري منذ انطلاقته.

 

الريس: مشاريع القصر تفتخر برعاية دوري خالد بن حمد

قال المدير العام لمشاريع القصر وليد الريس أن الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات الشيخ خالد بن حمد، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للدوري، والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد، مشيراً إلى أن تكريم سموه للشركة هو تكريم لجميع العاملين، فيها ويطمح مجلس الإدارة إلى أن تكون الشركة شريكاً في النجاحات التي ستتحقق للدوري في المستقبل.

وأضاف الريس "دوري خالد بن حمد لقي صيتاً كبيراً هذا العام في النسخة الرابعة من خلال المشاركة الكبيرة من الفرق بالإضافة للخطوة الرائعة والإنسانية من سموه بإقامة دوري خاص برياضة ذوي الإعاقة، كون هذه الفئة تحتاج للرعاية والدعم المستمر كونهم جزءاً هاماً من المجتمع".

 

مراغي: مونديال للرياضة حرصت على رعاية الحدث

قال المدير العام لمونديال للرياضة عبدالله مراغي إن تكريم الشيخ خالد للشركة، التي تعتبر ضمن الشركات الراعية لدوري سموه هو بمثابة مبادرة رائدة من سموه للشركات التي ساهمت في نجاح الدورة، مؤكداً في الوقت ذاته على حرص الشركة على أن تكون ضمن قائمة الشركات الوطنية الراعية للحدث.

وأضاف مراغي "جميع الفعاليات والمناسبات الرياضية في المملكة يجب أن تحظى بالرعاية والدعم، وخصوصاً دوري خالد بن حمد كونه يحتضن مجموعة كبيرة من الشباب البحريني يقارب عددها من 700 لاعب مابين دوري المراكز الشبابية ودوري ذوي الإعاقة، وإضافة دوري الإعاقة هذا العام زاد من نجاحات الدوري كون هذه الفئة استمتعت كثيراً بخوض المنافسات وهذا مالمسناه من خلال متابعة الدوري".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً