العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو: نورة البلوشي في "مافيا سكراب2" بحلة جديدة مفاجئة


على خشبة المسرح في العام 1998 اجتمعت مع الفنان الكوميدي البحريني سامي رشدان فسطرا مع طاقم مسرحية "بيت خاص جدّاً" عملاً كوميديّاً خالداً بنكهة مميزة مازال غالبيتنا يتذكر مقاطعه، حيث جسدت شخصية والدته، إلا أن الحنين لذكريات هذا البيت دفعها للعودة مجدداً في العام 2016، ولكن هذه المرة في دور (مفاجئ) للجمهور، حيث ستجسد شخصية زوجة نوح (الفنان سامي رشدان)، وذلك عبر "مافيا سكراب 2" المقرر عرضها على مسرح قاعة برستيج (النادي الأهلي) خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

إنها الفنانة البحرينية نورة البلوشي التي اشتهرت بشخصية "أم عذاري" في مسلسل "سوالف طفاش"، والتي التقتها "الوسط" للوقوف على تفاصيل دورها في "مافيا سكراب 2"، والنجاح الذي حققته بشخصية "أم عذاري"، فكان هذا اللقاء:

1998 كانت أمه و2016 أصبحت زوجته

[ جمعك العام 1998 بالفنان سامي رشدان عبر مسرحية "بيت خاص جدّاً"، وها أنتما تعودان معاً بعمل كوميدي جديد عبر "مافيا سكراب 2"، فما هو شعورك؟

  • أنا سعيدة جدّاً بهذا اللقاء، فبعد 18 عاماً من لقائنا في "بيت خاص جدّاً"، ها أنا أقف مع سامي مجدداً على خشبة المسرح عبر "مافيا سكراب 2"... وقد أعادني ذلك مجدداً إلى ذكريات ذلك البيت، وجددا في مخيلتي المواقف الجميلة التي عشناها معاً في هذا العمل... ولكن هذه المرة أنا أعود معه في دور سيكون مفاجأة للجمهور.

[ وقوفاً عند "المفاجأة"، ظهرت في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تعدين الجمهور بدور "مفاجئ" عبر "مافيا سكراب 2"، ترى كيف سيكون؟

  • سأبقي على التفاصيل حتى يرانا الجمهور على خشبة المسرح خلال أيام العيد، لكن سأكتفي بهذا القول: بعد أن رأيتموني مع سامي رشدان كأمه في "بيت خاص جدّاً"، ترقبوني هذه المرة معه في دور زوجته، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجمهور والمخرج حسن الإسكافي.

مفاجأة وحلة جديدة

[ ذكرت في مقطع الفيديو بأن الدور سيكون في "حلة جديدة"، كيف وأنت تظهرين في إعلان المسرحية بنفس اللباس الذي تشتهرين به في شخصية "أم عذاري" في فيلم سوالف طفاش؟

  • هذه هي الصورة التي أظهر بها في الإعلان فقط، ولكن كما أخبرتكم الدور سيكون مفاجأة للجمهور، واللباس سيكون مختلفاً أيضاً.

[  قبل أن يتم اختيارك في "مافيا سكراب 2"، هل شاهدت "مافيا سكراب1"؟

  • نعم شاهدت المسرحية وقد كانت "رائعة" من ناحية الإخراج والتمثيل.

[ المخرج حسن الإسكافي قال في لقاء سابق معه بأن هناك أسماء ستشارك في المسرحية وستضفي لها الكثير، وأنت من بين هذه الأسماء الجديدة، فما رأيك؟!

  • أشكره على ثقته وأتمنى أن نكون عند حسن ظن المخرج والجمهور أيضاً.

"أم عذاري" زادت شعبيتي

[ بات الجمهور يعرف نورة البلوشي باسم "أم عذاري"، هل يضايقك ذلك؟

  • على العكس من ذلك... مسلسل "سوالف طفاش" وشخصية "أم عذاري" زادت شعبيتي والجمهور أحبني في هذا الدور، فأنا "أم عذاري والكل داري".

[ هل تتوقعين أن تحقق "مافيا سكراب2" نجاحاً كالذي حققته في جزئها الأول؟

  • إن شاء الله ستحقق نجاحاً كبيراً، ونحن متفائلون بذلك.

[  أين تجد نورة البلوشي نفسها على المسرح أم في التلفزيون؟

  • التلفزيون  طبعاً، لأنه موجود في كل بيت، وأنا شخصيّاً أحب رسم الابتسامة على شفاه الناس.

[ هل تفضلين الأدوار الكوميدية أم الدرامية؟!

  • أحب الأدوار الكوميدية، فالناس متعطشة للضحكة وتظل تبحث عنها وسط ضغوط الحياة.

فيلم "سوالف طفاش- جزيرة الهالامايا"

[ في عيد الفطر الماضي شاهدكم الجمهور في فيلم "سوالف طفاش - جزيرة الهالامايا"، وقد حظي بمتابعة كبيرة، فكيف ترين ذلك؟

  • الحمد لله رب العالمين على نجاح الفيلم، والفضل في ذلك يعود بعد توفيق رب العالمين إلى المنتج أحمد الكوهجي والمخرج يوسف الكوهجي الذي أبدع في هذا العمل البحريني المتكامل، كما أود عبر هذه الأسطر أن أقدم له الشكر على رحابة صدره وطول باله في التصوير، كذلك أشكره على ثقته بنا وبأدائنا كفنانين.

[ بعد "مافيا سكراب 2"، ما الذي تحضره نورة البلوشي لجمهورها؟

  • حاليّاً لا جديد لدي، بعد مسرحية "مافيا سكراب 2".




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا