العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ عيسى بن علي بعد تزكيته رئيسا لاتحاد السلة

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة حفيد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع بمناسبة فوز سموه بالتزكية رئيسا للاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن تزكية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيسا لاتحاد كرة السلة يأتي تأكيدا على الدور البارز لسموه في خدمة الرياضة البحرينية، وتقديرا لجهود سموه المتميزة في إثراء الحركة الرياضية.

ولفت الشيخ علي بن خليفة إلى أن فوز سمو الشيخ عيسى بن علي يبعث على الفخر والاعتزاز بالكفاءات الرياضية الإدارية الشابة.

وأكد أن جهود سموه ستكون واضحة على عمل الاتحاد البحريني لكرة السلة، مثمنا تواجد سموه في رئاسة اتحاد السلة للفترة المقبلة والممتدة من العام الحالي حتى العام 2020.

وقال الشيخ علي بن خليفة إن تزكية سموه لرئاسة اتحاد السلة دليل على الكفاءة التي يتمتع بها سموه، مؤكدا أن سموه أهل وجدير بهذه الثقة التي أوليت له لرئاسة الاتحاد.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة سيلعب دورا بارزا في تطوير منظومة كرة السلة في البحرين، وذلك امتدادا لنهج والده سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء الموقر الرئيس الأول لاتحاد السلة.

وجدد علي بن خليفة تهنئته لسمو الشيخ عيسى بن علي متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً