العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

بالصور..هرتا برلين يلحق ببايرن إلى صدارة الدوري الالماني


لحق هرتا برلين ببايرن ميونيخ حامل اللقب إلى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه اينغلوشتات 2-صفر اليوم (السبت) في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل البوسني وداد ايبيسيفيتش (8) وجوليان شييبر (86) الهدفين.

وهو الفوز الثاني على التوالي لهرتا برلين فلحق ببايرن ميونيخ الذي كان افتتح المرحلة أمس (الجمعة) بفوز غال على مضيفه شالكه بثنائية نظيفة أيضا.

وفجر فرايبورغ العائد حديثا إلى دوري الأضواء مفاجأة من العيار الثقيل بفوز الكبير على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1.

وحول فرايبورغ تخلفه بهدف للبلجيكي ثورغان هازارد، شقيق نجم تشلسي الانجليزي أدين، في الدقيقة 35، إلى فوز بثلاثية تناوب على تسجيلها مكسيميليان فيليب (54 و85) ونيلس بيرتسن (88 من ركلة جزاء).

وتجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تنتظره قمة نارية الثلثاء المقبل ضد مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عند 3 نقاط، فيما كسب فرايبورغ أول نقاطه هذا الموسم.

وبدوره حول باير ليفركوزن تخلفه أمام ضيفه هامبورغ إلى فوزه 3-1 ليحقق انتصاره الأول هذا الموسم ويعوض خسارته امامبوروسيا مونشنغلادباخ بالذات 1-2 في الجولة الأولى.

وكان هامبورغ في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الأميركي بوبي وود في الدقيقة 58، لكن باير ليفركوزن قلب الطاولة بثلاثية سجلها الفنلندي جويل بوهيانبالو في الدقائق 79 و90+1 و90+4.

وجاء الفوز في توقيت مناسب كونه سيرفع معنويات اللاعبين قبل استضافة سسكا موسكو الروسي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت قمة الشريكين السابقين لبايرن ميونيخ في الصدارة فولفسبورغ وكولن بالتعادل السلبي فرفع كل منهما رصيده إلى 4 نقاط في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وحقق دارمشتات فوزا صعبا على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدف وحيد سجله الايطالي-الألماني ساندرو سيريغو في الدقيقة الأخيرة.

وتختتم المرحلة غدا (الأحد) بلقاءي فيردر بريمن مع اوغسبورغ، وماينتس مع هوفنهايم.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 6 نقاط من مباراتين

2- هرتا برلين 6 من 2

3- كولن 4 من 2

4- فولفسبورغ 3 من 2

5- بوروسيا دورتموند 3 من 1

باير ليفركوزن 3 من 2

فرايبورغ 3 من 2





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً