العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

معهد البحرين للضيافة يوقع اتفاقية مع «كابيتال كلاب» لتدريب البحرينيين

حاتم داداباي
حاتم داداباي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

10 سبتمبر 2016

قال معهد البحرين للضيافة والتجزئة - التابع إلى شركة داداباي القابضة- إنه قام بتوقيع اتفاقية تعاون مع نادي كابيتال كلاب وذلك بهدف الاستفادة من تدريب الطهاة البحرينيين الشباب للمقابلة، والاستفادة من توجهيات وخدمات الطهاة الحاصلين على نجمة ماشلين الشهيرة عالميا والذين ستتم استضافتهم من قبل نادي كابيتال كلاب في مملكة البحرين.

وتعتبر هذه الخطوة فريدة من نوعها لطلاب معهد البحرين للضيافة والتجزئة للاحتكاك بمختلف الطهاة على المستوى العالمي، وذلك خلال فترة التدريب التي تستمر من (17 سبتمبر/ أيلول المقبل) حتى (ابريل/ نيسان 2017) وذلك من خلال العروض التي سيقدمها طهاة استضافهم نادي كابيتال كلاب من مختلف البلدان، ومن بينها البيرو وفرنسا واليابان والأرجنتين والصين.

وبهذه المناسبة، قال المدير المنتدب لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة حاتم داداباي: «نحن سعداء بالشراكة مع كابيتال كلاب، النادي المميز في مملكة البحرين، وذلك بهدف تدريب الكوادر البحرينية، وذلك ضمن المنهح العالمي للتدريب الذي نقدمه في المعهد والاستفادة من هذه المبادرة المميزة لاستضافة كبار الطهاة العالميين في مملكة البحرين من قبل كابيتال كلاب.

يذكر أن كلاًّ من معهد البحرين للضيافة والتجزئة وقعا اتفاقية بهذا الخصوص في الشهر الماضي بحضور كل من المدير العام لنادي كابيتال كلاب سامين جنغان، والمدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة نايجل فيجاس.

وقال فيجاس: «نحن فخورون للارتباط بجهة رائعة مثل نادي كابيتال كلاب من أجل مساعدة الكوادر البحرينية والمواهب المحلية في التعامل مع كبار الطهاة والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال».

وأضاف فيجاس»نشكر كابيتال كلاب على اختيارهم معهد البحرين للضيافة للمشاركة في هذه الفعالية المهمة».

العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً