العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... عاهل البلاد يستقبل الإداريين والرياضيين المشاركين في أولمبياد ريو ومنتخب ناشئي اليد


استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هذا اليوم الأحد (11 سبتمبر/ أيلول 2016) وبحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بقصر الصخير، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ قدم إلى جلالته العداءة البحرينية روث جيبيت بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات، والعداءة البحرينية اونيس كيروا الفائزة بالميدالية الفضية في سباق الماراثون، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحادية والثلاثين التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو بجمهورية البرازيل مؤخراً.
وقد تفضل عاهل البلاد بمنح العداءة روث جيبيت والعداءة اونيس كيروا وسام الكفاءة تقديراً لجهودهما في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي العالمي.
كما استقبل عاهل البلاد أفراد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بمناسبة فوزه للمرة الأولى بلقب البطولة الآسيوية السابعة للناشئين والتي أقيمت على أرض مملكة البحرين مؤخراً وتأهله لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بالعاصمة الجورجية تبليسي العام المقبل.
وخلال اللقاء، أعرب عاهل البلاد عن تهنئته وشكره للرياضيين والإداريين البحرينيين على هذه الإنجازات الرياضية التاريخية الكبيرة، مؤكداً جلالته أن أبناء البحرين قادرون على أن ينافسوا أبطال العالم في مختلف الألعاب الرياضية ويعتلوا منصات التتويج بالذهب رافعين راية وطنهم عالية في أكبر تجمع رياضي في العالم وقمة المستوى الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في البرازيل، وكذلك فوز منتخب البحرين الوطني للناشئين لكرة اليد بالبطولة الآسيوية السابعة للمرة الأولى وتأهلهم إلى كأس العالم، مضيفاً جلالته أن مملكة البحرين لم تعد متواضعة الحجم وشعبها الكريم يقدم الإنجازات العظيمة في الرياضة على مستوى العالم. وإن تفوق مملكة البحرين عالمياً يدفع الأشقاء بالعالم العربي لمزيد من الإنجازات وينمي روح المنافسة الشريفة لنصل جميعاً إلى الأفضل.
وقال جلالته "لقد أسعدنا ما شاهدناه من مشاركة أوسع في مختلف الألعاب الرياضية التي شاركت بها البحرين في دورة الألعاب الأولمبية، متطلعين إلى المزيد في الدورات القادمة، وأن ما حققه منتخب كرة اليد للناشئين بالفوز بهذه البطولة يؤكد ما تشهده الرياضة في البحرين من إنجازات متميزة وعديدة بعزيمة أبنائها وبناتها وهو فخر لنا جميعاً، فالمستقبل مشرق أمام الجميع بإذن الله"، وأضاف جلالته قائلاً: "إن من واجب الدولة تقديم الدعم الكامل للشباب بإكمال المنشآت الرياضية للتدريب لمزيد من المشاركات لتحقيق الإنجازات التي ترفع اسم البحرين في المحافل الدولية".
وأشاد جلالته بالجهود المثمرة التي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مقدراً جلالته الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى ومجلس إدارة كرة اليد برئاسة علي عيسى إسحاقي وجميع الإداريين والفنيين الذين نعتز بجهودهم الوطنية المتميزة.
وأعرب جلالته عن اعتزازه بجميع شباب البحرين الذين رفعوا راية وطنهم عالية في مختلف المحافل الدولية وأثبتوا إصرارهم للوصول إلى التفوق والتميز في جميع المجالات، مؤكداً حرص جلالته على تقديم كل الرعاية والدعم لهم... متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.
وقد عبرت العداءة روث جيبيت والعداءة اونيس كيروا عن بالغ الشكر والامتنان لجلالة الملك على تفضل جلالته بمنحهما هذا الوسام والذي سيزيدهما عطاءً وتميزاً في المستقبل وتقديم أفضل المستويات والنتائج المتميزة لرفع علم المملكة عالياً بمختلف المحافل الخارجية.
كما أشادتا بالتشجيع والدعم المتواصل لجلالته والذي كان له الفضل في فوزهما بالميداليتين الذهبية والفضية في هذا الأولمبياد العالمي وتحقيق العديد من الانجازات في مختلف السباقات العالمية.
وتقدمتا كذلك بالشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد على دعم ومساندة وتشجيع سموهما وتوفير كافة الإمكانات لهما لتحقيق المراكز المتقدمة في العديد من المنافسات والبطولات، معربتين عن سعادتهما البالغة بتحقيق هذا الانجاز المشرف لمملكة البحرين، وعن تمنياتهما بأن تكونا عند حسن ظن الجميع في الاستحقاقات القادمة.
وقد أعرب أفراد منتخب الناشئين لكرة اليد عن عميق شكرهم وبالغ تقديرهم وامتنانهم لعاهل البلاد على المساندة المتواصلة والدعم الكبير والتشجيع الذي يلقونه دائماً من جلالته، معاهدين صاحب الجلالة على مواصلة عطائهم من اجل تحقيق المزيد من الانجازات وفاء وإخلاصاً للوطن الغالي ولقيادته الرشيدة على ما هيأته لهم من إمكانات بما يوفر كل أسباب النجاح والتتويج بالإنجازات والبطولات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً