العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

جواهري: تطوير الموارد البشرية عنصراً ضرورياً واستثمار للشركة

المنامة - شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات 

تحديث: 12 مايو 2017

قال  رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، إن "الشركة تؤمن بأن تطوير الموارد البشرية يعتبر عنصراً ضرورياً وأنه أفضل استثمار يمكن أن تملكه الشركة، وسوف ينعكس هذا بدوره إيجاباً على أداء الشركة في جميع الجوانب والمجالات، بالإضافة إلى استمراريتها في النجاح والتطور"، وأضاف قائلاً "ستكون هناك تحديات دائمة، وأفضل وسيلة للتغلب عليها تعتمد على مدى كفاءة القوى البشرية التي نقوم بتدريبها وتطويرها". 

جاء ذلك خلال لقائه جاسم حاجي الذي تمت ترقيته مؤخراً إلى منصب مراقب التخطيط بدءٍ من الأول من سبتمبر الجاري، وذلك بتوجيه من مجلس إدارة الشركة وفي إطار سياسة الشركة لبحرنة وترقية الكفاءات البحرينية، وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية.

وتقدم جواهري بخالص التهنئة إلى حاجي، وحثه على مواصلة مواكبة أحدث التطورات الفنية والتقنية في مجالات عمله وفي العالم الذي يشهد تغيرات وتطورات متسارعة.

وأشار إلى أن حاجي استحق بجدارته ومهنيته وتفانيه في العمل طول السنوات الماضية، مؤكداً بأنه سوف يقع على عاتقه المزيد من المهام والمسئوليات التي يتعين عليه مواجهتها مما يتطلب المزيد من الجهد والعمل للوفاء بمتطلبات الوظائف الجديدة.

 

من جهته، أعرب جاسم حاجي عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الشركة برئاسة أحمد علي الشريان، و رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري على هذه الثقة الغالية، مقدراً حجم المسئولِية الملقاة على عاتقه، مؤكداً حرصه على الحفاظ على مكتسبات الشركة ونجاحاتها، معاهداً الشركة ببذل قصارى جهوده لخدمة الشركة والعمل بروح الفريق الواحد.

الجدير ذكره، إن حاجي انضم إلى الشركة عام 2002 كمهندس ميكانيكي ثم عمل في قسم الميكانيكا كمشرف، وتولى منصب مشرف أول في قسم خدمات دعم صيانة، وبعدها أصبح مهندساً للتخطيط في دائرة الصيانة.

ويحمل حاجي شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة البحرين، وحاصل على شهادة في برامج التخطيط والجدولة، إلى جانب حضوره العديد من الدورات التدريبية داخل المملكة وخارجها متخصصة في الصيانة وتخطيط المشاريع، كما انه قدم عدة أوراق فنية ودراسات في المؤتمرات المحلية والخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً