العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

غوارديولا: مستوى مانشستر سيتي الحالي لا يؤهله للتتويج في نهاية الموسم

 قال المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم جوسيب غوارديولا اليوم الاثنين (12 سبتمبر/أيلول 2016) إن الفريق لا يزال بحاجة إلى التحسن، وذلك على رغم تحقيق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها حتى الآن تحت قيادته.

وعلى رغم الانطلاقة القوية للفريق تحت قيادته، يرى غوارديولا أن مانشستر لا يتمتع في الوقت الحالي بالمستويات التي تؤهله لاعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد حقق انتصارا ثمينا على جاره مانشستر يونايتد 2/ 1 في مواجهة الديربي التي أقيمت بينهما أمس الأول السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتأهب مانشستر سيتي الآن لمواجهة ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني غدا الثلثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشدد غوارديولا للاعبيه على أهمية تحسين بعض الجوانب في أداء الفريق خاصة عند مواجهة الكبار سواء على ملعب "الاتحاد"، معقل مانشستر سيتي، أو خارجه.

وصرح غوارديولا اليوم خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الغد قائلا: "قدمنا أشياء جيدة وأخرى سيئة (في ديربي مانشستر) ولكنها مجرد ثلاث نقاط حصدناها. بالطبع نحن سعداء لكن علينا التحسن".

وأضاف "علينا تحسين العديد من الجوانب. نحن في صدارة الدوري الممتاز لكن الطريقة التي نلعب بها حتى الآن لن تكون كافية للتتويج بلقب الدوري... المستويات التي قدمناها في المباريات الست ليست بالجودة الكافية للفوز بدوري الأبطال أيضا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً