العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

اتحاد الطاولة يخاطب الأندية لتسجيل اللاعبين للموسم الجديد

إبراهيم سيادي
إبراهيم سيادي

خاطب الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الأندية المنضوية تحت مظلته لإرسال كشوفات اللاعبين للموسم الرياضي 2016 - 2017.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد أرسل الخطاب الرسمي للأندية ونموذج لكشف اللاعبين لتسجيلهم ضمن أنديتهم للمشاركة في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الخطاب احتوى على تسجيل كافة لاعبي ولاعبات الفئات (العموم والشباب والناشئين والأشبال).

وأوضح سيادي أن الاتحاد ينتظر استلام الكشوفات من الأندية في موعد أقصاه 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، مشيراً إلى أن فئتي الناشئين والأشبال من الفئات الأساسية لقبول التسجيل وأن العدد الأدنى لكل فئة 5 لاعبين.

وأشاد سيادي بالتعاون الكبير الذي تبديه الأندية الوطنية مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن الاتحاد على متابعة مستمرة ويسعى على الدوام لتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالمسابقات التي ينظمها اتحاد الطاولة.

وقال أمين سر اتحاد الطاولة أن الاتحاد حريص على إخراج المسابقات التي ينظمها بأفضل صورة تنظيمية بتوجيهات من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي تتابع كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولات، مشيراً إلى أن الاتحاد على متابعة مستمرة مع الأندية الأعضاء، ومتمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق والفئات التي ستشارك في المسابقات الموسم المقبل.

وتوقع إبراهيم سيادي أن يكون الموسم المقبل أكثر إثارة في ظل الاستعداد المثالي للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد الطاولة، مشيراً إلى أن تطور المسابقات يؤكد السير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأفضل في مسابقات الطاولة.

العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً